|


أمام التعاون.. النصر يرد الدين برباعية

لاعبو النصر يحتلفون مع الإنجليزي إيمريك لابورت بتسجيله الهدف الثاني لصالح النصر (تصوير - عبدالعزيز النعمان)
بريدة - الرياضية 2023.12.30 | 10:57 pm

رد فريق النصر الأول لكرة القدم، الدين إلى مضيفه التعاون، بالانتصار عليه 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة 19 من دوري روشن السعودي، السبت.
وكان التعاون كسب مواجهة الدور الأول، التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك 2-0، في مباراة خاضها الأصفر بالأسماء البديلة.
ورغم تقدم صاحب الأرض والضيافة بهدف مبكر سجله الهولندي أشرف المهديوي، إلى أن النصر أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف، بواسطة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، و الإسباني ايميريك لابورت عند الدقيقتين 26 و35.
وبعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، استطاع البرتغالي أوتافيو من تعزيز تقدم الأصفر بهدف ثالث، فيما اختتم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو أهداف النصر بتسجيله الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ورفع النصر رصيده بالانتصار إلى 46 نقطة في المركز الثاني بسلم ترتيب الدوري، متأخراً عن الهلال المتصدر بـ7 نقاط، فيما تجمد رصيد التعاون عند 34 رابعا.
ويستضيف الأصفر بعد فترة التوقف الدولية التي تستمر 45 يوماً، نظيره الفتح، فيما يحل التعاون ضيفاً على أبها، وذلك لحساب الجولة 20 من المسابقة.