|


أمام أبها.. فيرمينو يسجل بعد 72 يوما

البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم يحتفل مع زملائه بعد تسجيله هدفا في مرمى أبها ( المركز الإعلامي - الأهلي )
جدة - أحمد اللوقان 2024.01.20 | 12:33 am

أنهى البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، انقطاعه عن الأهداف بتسجيله الجمعة في مرمى أبها خلال اللقاء التجريبي الذي انتهى بانتصار فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف.
وكان البرازيلي قد غاب عن التسجيل 72 يومًا بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في مرمى الحزم في أول ظهور له بالقميص الأهلاوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.
وفي المواجهة التجريبية التي جرت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، سجل للفريق الغربي فيرمينو، وعبد الكريم دارسي، وفهد الرشيدي "هدفان"، فيما أحرز الهدف الوحيد لأبها فهد الجميعة.
وشهد اللقاء إشراك الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، عددًا من اللاعبين الشباب لسد النقص بسبب انضمام الدوليين فراس البريكان، وريان حامدي إلى قائمة المنتخب السعودي الأول، والجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسيه، والسنغالي إدوارد ميندي، إلى منتخبات بلدانهم، إضافة إلى زياد الجهني، وعبد الرحمن الصانبي، وهيثم عسيري، في المنتخب السعودي الأولمبي.
من جهة أخرى، تغادر بعثة الفريق السبت إلى مدينة دبي الإماراتية للدخول في معسكر إعدادي تتخلله المشاركة في بطولة تحدي دبي التجريبية أمام فريق أوهان الصيني، وسيلعب الفائز المباراة النهائية أمام الفائز من الرجاء المغربي والزمالك المصري، أو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما سيلعب مباراتين تجريبيتين أمام فريقي الرجاء المغربي، والنصر الإماراتي.