|


الفيحاء والأخدود يطاردان «الانتصار الغائب»

النيجيري سافوار جودوين، لاعب فريق الأخدود الأول لكرة القدم، ومحمد البقعاوي، لاعب الفيحاء، يتنافسان على الكرة خلال مواجهة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
المجمعة ـ الرياضية 2024.04.07 | 01:29 pm

يبحث فريق الفيحاء الأول لكرة القدم وضيفه الأخدود عن العودة إلى سكة الانتصارات عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، الأحد، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وعجز الفريقان عن تحقيق الفوز في الجولات الماضية، حيث يعود الانتصار الأخير إلى الفيحاء في الجولة الـ 23 حينما فاز على الشباب «3ـ2»، وبعدها تعادل مع الرياض «1ـ1» قبل أن يتلقى خسارتين متتاليتين أمام الاتحاد «1ـ3»، والوحدة «1ـ2».
بدوره، لم يعرف الأخدود الفوز في آخر 6 جولات «تعادل وحيد و5 هزائم»، وتحديدًا منذ تفوقه على الأهلي «3ـ2» لحساب الجولة الـ 20.
ويحتل الفيحاء المركز الـ 11 برصيد 32 نقطة، متفوقًا بـ 8 نقاط كاملة عن الأخدود، صاحب المركز الـ 15.
وبخلاف طموحات عودة الانتصار، يسعى «البرتقالي» إلى تكرار سيناريو مباراة الفريقين في الدور الأول بعد أن فاز على الأخدود 2ـ1، كما يتطلع أيضًا إلى تحقيق انتصاره الثالث في مباراته الـ 14 على ملعبه خلال الموسم الجاري.
ويبرز في صفوف الفيحاء العديد من اللاعبين المميزين أمثال الزامبي فاشيون ساكالا، هداف الفريق، برصيد 11 نقطة والنيجيري هنري أونيكورو، وعلى الطرف المقابل يضم الأخدود عددًا من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم الكاميروني لياندر تاوامبا، والإسباني أليكس كولادو.


الفيحاء والأخدود يطاردان «الانتصار الغائب»