|


بطولة الممتاز للبراعم تنطلق اليوم بملعب النصر

2014.04.03 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية

تنطلق عصر اليوم الخميس على ملاعب الفئات السنية بنادي النصر بطولة البريد الممتاز للبراعم بمشاركة ثمانية وتستمر حتى الثامن من شهر إبريل، ويشارك فيها مواليد 2003/2002م.
وقسمت الفرق إلى مجموعتين حيث ضمت الأولى النصر، مركز حي الشفا، أكاديمية الأشبال، الحرس الملكي، بينما ضمت الثانية البريد الممتاز، أكاديمية أجاكس، مركز حي بدر، جمعية إنسان.
وستقام اليوم الخميس أربع مواجهات حيث تجمع المباراة الافتتاحية النصر وأكاديمية الأشبال، وفي الثانية يلتقي مركز حي الشفا والحرس الملكي، ويواجه فريق البريد الممتاز فريق مركز حي بدر.ويلتقي فريق جمعية إنسان مع أكاديمية أجاكس.
وشكلت لجان للبطولة حيث يرأس اللجنة المنظمة مدرب أشبال النصر خالد الفرحان, وعبد العزيز الضعيان نائبا له، وفهد العتيبي رئيسا للجنة الفنية، وبندر المطوع للحكام، ومحمد أبودجين للجنة الإدارية.
وأكد نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبد العزيز الضعيان أن الهدف من البطولة اكتشاف المواهب للأندية في هذه الفئة العمرية التي لم تدرج لها بطولة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ويصعب البحث عنها في الحواري، مقدما شكره لمدير البريد الممتاز حمد البكر على تجاوبه السريع وتفاعله الجيد مع البطولة والتي ستأتي بثمارها على الأندية في المستقبل القريب، كما شكر إدارة نادي النصر على دعم البطولة وموافقتها باللعب على ملاعب النادي.