|


الهذيل يجهزون العروبة للشباب بـ"زيت الزيتون"

الجوف – الرياضية 2014.04.04 | 04:28 am

قدم مشروع أبناء محمد بن يونس الهذيل الزراعي هدايا فاخرة من زيت الزيتون وتمر حلوة الجوف للاعبي فريق العروبة والجهاز الفني قبل مواجهتهم الأخيرة بالدوري والهامة لإعلان بقاء الفريق رسمياً بدوري عبداللطيف جميل والتي تجمعهم مع الشباب يوم الأحد على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز في الرياض .
وقدم أبناء الهذيل بعد نهاية الحصة التدريبية هدية لكل لاعب بفريق العروبة عبارة عن حقيبة فاخرة حملت شعار النادي وتحتوي على زيت زيتون وتمر حلوة الجوف , ويعد زيت مشروع الهذيل من أفضل الزيوت بمنطقة الجوف والذي حصل على جائزة الأمير فهد بن بدر للزيت الزيتون للعامين أخرها العام الحالي .
من جهته عبر اللاعبين عن سعادتهم بالهدية الجوفية واعدين بتقديم مباراة تليق بالجوف وتعلن بقاء فريقهم بشكل رسمي بالدوري بإذن الله , وقدم رئيس النادي مريح المريح شكره وتقديره لأبناء الهذيل على هذه البادرة الطيبة والمشاركة الجوفية الغير مستغربة منهم لتحفيز الفريق العرباوي ممثل منطقة الجوف , وقال بإذن الله ستكون عربون البقاء لعام جديد بالدوري , كما كرم المريح أبناء الهذيل وهم عبدالله ويونس وصالح وقدم لهم هدية النادي وهي عبارة عن قطعة سدو جوفي .
من جهته واصل الفريق العرباوي تحضيراته للقاء الشباب , وركز مدرب الفريق خلال هذا الأسبوع على الضربات الثابتة للتسجيل , ويشهد تمارين الفريق حضور إداري وشرفي وعمل متواصل من أبناء الجوف لتحقيق حلمهم .