|


بثلاثية في الطائي : الرائد يتأهل لممتاز دوري الشباب

بريدة - الرياضية 2014.04.12 | 12:08 am

تأهل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الرائد رسميا إلى الدوري الممتاز بعد انتصاره على ضيفه الطائي (3-0) ضمن إياب دور نصف النهائي لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة إلى الدوري الممتاز لدرجة الشباب, وجرت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.

وسجل المهاجم سطام المطيري أهداف الرائد الثلاثة (هاتريك) في الدقائق (76,55,40) ،علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى في حائل السبت الماضي انتهى بفوز الطائي 2/1.

كما أن الرائد بفوزه ضمن اللعب في المباراة النهائية للتصفيات والتي ستجمعه بالفتح في الأحساء.

وتفاعل أعضاء شرف النادي مع الانجاز, إذ تبرع رئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي خالد السيف بـ15 ألف ريال, كحال أعضاء الشرف عبد اللطيف الخضير والمهندس عبد العزيز الربدي, والمهندس ماجد الجفن وعلي الصقري.

من جانبه, بارك عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفئات السنية أحمد الرميخاني تأهل الفريق إلى الدوري الممتاز, مشيداً بالدعم اللا محدود الذي يجده الفريق من قبل الإدارة وأعضاء الشرف.

كما أشاد الرميخاني بالعمل الكبير من قبل الجهاز الفني بقيادة الوطني سعد السبيعي, وحماس وحرص اللاعبين على إسعاد جماهير النادي ومحبيه.

وأكد الرميخاني أن فريقه إستحق التأهل والصعود إلى الدوري الممتاز, مبيناً أنه والجهازين الفني والإداري رسموا منذ بداية الاعداد خطة الصعود, حيث حقق الفريق بطولة منطقة القصيم بالعلامة النقطية الكاملة (42 نقطة) دون أي خسارة أو تعادل.

وطمأن الرميخاني جماهير ومحبي الرائد على مستقبل كرة القدم بالنادي, مؤكداً أن الفريق الحالي يضم في صفوفه عدد كبير من الأسماء الموهوبة القادرة على خدمة النادي سنوات طويلة.

يذكر أن الرائد في مشواره في تصفيات المملكة عبر دور الـ32 بالتعادل مع طويق ذهاباً بدون أهداف, ومن ثم الفوز 4/1 اياباً, فالفوز على العيون ذهاباً 2/0وإياباً 3/2 في دور الـ16, ثم رأس تنورة في دور الربع نهائي بالفوز ذهاباً 2/1 وإياباً بالتعادل 2/2.

تصوير - المركز الإعلامي بنادي الرائد


بثلاثية في الطائي : الرائد يتأهل لممتاز دوري الشباب

بثلاثية في الطائي : الرائد يتأهل لممتاز دوري الشباب