|


الفتح والرائد يعودان لممتاز الشباب

2014.04.12 | 06:00 am

بريدة ـ عروة العلي
الأحساء ـ عادل الدحيلان

تأهل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الرائد رسميا للمرة الثانية في تاريخه إلى الدوري الممتاز، بعد انتصاره المستحق على ضيفه الطائي 0/3 ضمن إياب الدور نصف النهائي للتصفيات السعودية النهائية المؤهلة إلى الدوري الممتاز لدرجة الشباب ، وجرت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.
وسجل المهاجم سطام المطيري أهداف الرائد الثلاثة (هاتريك)، وقبل نهاية المباراة منح حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب الرائد بعد تدخل عنيف مع مدافع الطائي إلا أن لاعب فريق الطائي نور العنزي لم يكتف بالقرار وقام بركل ورفس اللاعب المطرود بالبطاقة الحمراء ليشاركه زملاؤه اللاعبون في المهزلة الكروية ويختلط الحابل بالنابل لحين تدخل رجال الأمن الذي فكوا الاشتباكات التي تواصلت حتى لغرف الملابس.
يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز الطائي 1/2، وبذلك ضمن الرائد اللعب في المباراة النهائية للتصفيات التي ستجمعه بالفتح في الأحساء، على أن يتم تحديد يوم المباراة لاحقاً.
من جهة آخرى عاد فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفتح مجددا للدوري الممتاز تحت 20سنة بعد فوزه أمس على ضيفه الفيصلي بهدفين دون مقابل سجلهما نجماه حسين الراضي وعلي العيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الفتح بالمبرز ضمن إياب نصف نهائي التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز لفئة الشباب. وكانت مواجهة الفريقين في مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، وعقب نهاية المباراة احتفل لاعبو الفتح بالتأهل وسط حضور جماهيري وإداري وشرفي كبير يتقدمهم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم ورئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبد العزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل ونائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي سليمان العفالق.