|


الاتفاق الساعي لانقاذ موسمه يصطدم بنشوة الشباب في كاس الملك

الدمام - الرياضية 2014.04.20 | 07:00 pm

سيسعى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق الذي هبط لدوري الدرجة الاولى لانقاذ موسمه عندما يواجه الشباب المنتشي بانتصاراته المحلية والاسيوية في ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين عند الساعة (8:40) من مساء يوم الاحد ، وسيقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الاسمري, محمد العبكري ,والدولي حسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».
وسيلتقي الفريقان على ملعب الامير محمد بن فهد في مدينة الدمام بعد ان بلغ الاتفاق الدور قبل النهائي بفوزه على الفيصلي 4-صفر بينما وصل الشباب لهذا الدور بعد فوزه على الهلال 1-صفر.
ويسعى مدرب الاتفاق الروماني إيوان أندوني لتحقيق نتيجة ايجابية لانقاذ ما يمكن انقاذه بعد هبوطه لدوري الدرجة الاولى بالسعودية للمرة الأولى في تاريخه.
وسيعتمد اندوني على المدافع جمعان الجمعان ولاعبي الوسط حمد الحمد والروماني نيكولاي جريجوري والمهاجمين علي الزقعان والسنغالي بابا ويجو (حال جاهزيته) في ترجيح كفة فريقه .
وسيخوض الشباب في المقابل المباراة وهو منتشي بتأهله لدور الستة عشر لدوري ابطال اسيا بعد فوزه على الاستقلال الايراني 2-1.
ويأمل مدرب الشباب التونسي عمار السويح في مواصلة العروض المميزة للفريق تحت قيادته.
وأشاد السويح بلاعبيه عقب مباراة الاستقلال مطالبا إياهم بالتركيز في بطولة كأس الملك .
ويخشى السويح من تأثير تداخل البطولات على مستوى اللاعبين الا انه سيعول على الدفعة المعنوية التي حصل عليها لاعبوه عقب تغلبهم على الهلال في دور الثمانية للبطولة وهو ما حرم الهلال من تحقيق أي لقب محلي هذا الموسم.