|


“رينج روﭬر سبورت” أفضل مركبة رياضية فاخرة

2014.05.09 | 06:00 am

جدة ـ الرياضية

فازت "رينج روﭬر سبورت" بجائزة أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات (Luxury SUV) ضمن جوائز (بي آر أرابيا للسياراتAuto Award PR Arabia) في دورتها الثانية 2014، التي أعلنت نتائجها مؤخرا.
وقد حصلت مركبة "رينج روﭬر سبورت" على أعلى عدد من أصوات الجمهور المشارك في اختيار الفائزين بالفئات المختلفة للجائزة، وصدقت لجنة التحكيم على هذا الاختيار.
وقد عبر إيهاب علام، المدير العام لقطاع جاكوار ولاند روﭬر لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد في المملكة العربية السعودية، عن سعادة المؤسسة بالفوز بهذه الجائزة، وقال: إن اختيار "رينج روﭬر سبورت" يعكس قدرة هذه المركبة على جذب انتباه وإعجاب الجمهور في المملكة العربية السعودية، حيث إنها مركبة رياضية الطابع استثنائية المواصفات وتجمع في آن واحد ما بين ديناميكية الأداء العالي جدا من خلال تجهيزات إلكترونية فائقة التطور، وقدرات عبور خارقة على التضاريس المختلفة. هذا بالإضافة إلى رحابة وجاذبية لافتة. وأشار إلى أن مركبة "رينج روﭬر سبورت" الجديدة تتمتع بتصميم جريء وعصري يمثل الوجه الحديث لمركبات "لاند روﭬر" عموما، حيث تتميز بمقصورة فخمة ورياضية تبدو جلية من خلال الكساء الجلدي الفخم ناعم الملمس وخطوط الكروم اللامعة. أما لوحة قيادتها، فهي عصرية جدا مع مؤشرات رقمية وشاشات عرض متطورة تعمل باللمس.
وأوضح أن "رينج روﭬر سبورت" تقدم لمالكيها رفاهية فريدة لتكون التعبير المطلق عن الفخامة والأناقة، ويمكن اختيارها بأحد محركين: V6 سوبر تشارجد بقوة 340 حصاناً أو V8 سوبر تشارجد بقوة 510 أحصنة، مع نظام التعليق الهوائي ونظام الاستجابة للتضاريس الإلكتروني (Terrain Response 2) الخاص بمركبات رينج روڤر.