|


استقالة الرمز رسمياً والأعضاء يختارونه رئيساً فخرياً

2014.05.11 | 06:00 am

جدة ـ عبدالغني الشريف

أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز استقالته رسمياً من هيئة أعضاء الشرف خلال الاجتماع الموسع الذي عقده شرفيو الأهلي مساء أمس السبت وحضره ما يقرب من 80 شرفياً احتشدوا في قاعة الملكي بمقر النادي واستمروا في الاجتماع مدة تجاوزت الساعتين.
ورشح الأمير خالد بن عبدالله خلفاً له في منصب رئاسة الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل للسنوات الأربع المقبلة.
وقدم الأمير خالد بن عبدالله خلال كلمته التي بدأ بها الاجتماع الشكر لكل من ساهم وبذل الجهد في دعم النادي سواء في الدورات السابقة أو في الدورة التي تنقضي مدتها الآن شارحاً أسباب استقالته بأنها لظروفه الخاصة التي جعلته يتقدم باستقالته من رئاسة هيئة أعضاء الشرف وقال: آمل أن أكون قد ساهمت ولو بالجزء اليسير في خدمة ودعم الأهلي مع تقديري لما وجدته من روح التعاون والعمل من خلال أعضاء الشرف في مختلف الإدارات وكافة العاملين.
وطمأن رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله جميع الأهلاويين بأن استقالته من رئاسة أعضاء الشرف لا تعني ابتعاده عن النادي وقال: علاقتي بالأهلي لم تكن يوماً مرتبطة بمنصب بقدر ما هي علاقة قديمة تظل متجددة وسأستمر بإذن الله ضمن هيئتكم كعضو شرف، كما يسرني التقدم لكم بترشيح الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل كرئيس لهيئة أعضاء الشرف في الدورة المقبلة آملاً أن يحظى هذا الترشيح بموافقتكم مختتماً كلامه بالشكر الجزيل لجماهير الأهلي الوفية.
من جانبه شكر الرئيس المرشح لهيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل الأمير خالد بن عبدالله على ما قدمه من دعم للنادي، معبرا عن ثقته بأن الأمير خالد وإن ترجل من منصبه إلا أن حبه ودعمه للأهلي هو نهجه بإذن الله ولن يتوقف، معلناً عن تعيين الأمير خالد بن عبدالله رئيساً فخرياً للنادي الأهلي عرفاناً وشكرا له على ما قدمه من دعم كبير للنادي.
وأضاف رئيس أعضاء شرف الأهلي الجديد: كما أشكر كل إخواني أعضاء الشرف على ترشيحي للرئاسة الذي أعتبره تكليفاً وتشريفاً، وأدعو الله عز وجل أن يوفقني في ذلك.. قبل أن يعلن تشكيل أعضاء المجلس التنفيذي وفقاً للائحة وهم: الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي، وأحمد حكيم الغامدي، وعبدالعزيز العنقري، والمحامي خالد أبوراشد، وسفيان باناجه.
بعد ذلك تحدث رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الذي أثنى على رئيس أعضاء الشرف السابق الأمير خالد بن عبدالله وقال: يسعدني أن أشكره وهو الذي لم يبخل علينا بشيء وكنا نرجع له كلما واجهتنا مصاعب أو أزمات طيلة فترة إدارتي السابقة ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة وجماهير النادي أتقدم للأمير خالد بالشكر الكبير على وقفاته ودعمه المستمر المدفوع بحبه وعشقه للأهلي .. كما أشكر كل أعضاء مجلس الادارة السابقين على ما قاموا به خاصة أخي المهندس خالد عبدالغفار الذي قدم عملاً كبيرا وجهدا رائعا ولولا ظروفه لما تركناه يرحل.
وأعلن رئيس النادي عن تشكيل مجلس إدارته الجديد الذي يضم: فهد عيد نائباً للرئيس، وعبدالإله مؤمنة أميناً عاماً للنادي، ووليد سلطان أميناً للصندوق، وعبدالله بترجي للاستثمار، ووليد عبدالرزاق معاذ مستشارا قانونياً، وأحمد بصفر مشرفاً على الألعاب المختلفة، ومروان دفتردار مديراً لكرة القدم، ومحمد عسيري مشرفاً على الفئات السنية، وأيمن تازي للكرة الطائرة.
واستحوذ محور كرة القدم على نقاشات أعضاء الشرف التي تلت التعيينات الرسمية.. قبل أن يعلن رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عن تقديم دعم مالي للنادي .. ويعود الرئيس مرة أخرى ليبث بشرى سارة للأهلاويين عن قرب الإعلان عن الرعاة الجدد للنادي والذين سيوفرون دعماً مالياً كبيراً وسيتم الكشف عنهم خلال الأيام المقبلة.
وكان أبرز الحاضرين: الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، والأمير فهد بن خالد، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي، ورؤساء النادي السابقون الدكتور أيمن فاضل، والدكتور عبدالرزاق أبوداود، وأحمد المرزوقي، وعبدالعزيز العنقري، وأحمد حكيم الغامدي، وخالد أبوراشد، وسفيان باناجه، ووجدي الطويل، ومحمد الجعيد، والكابتن طيار حسان عناني، والعميد زكي رحيمي، وأيمن عبدالغفار.