|


خيمة الملز تجذب جماهير المونديال

2014.06.19 | 06:00 am

شهدت (الخيمة المذهلة) إقبالا شديدا من قبل الجماهير الرياضية ومحبي كرة القدم منذ تدشينها مع انطلاقة منافسات كأس العالم ٢٠١٤، في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، وأوجدت شاشة عملاقة بحجم ٣٢ مترا (4x8) داخل خيمة تتسع لـ ١٠٠٠ متفرج وبمساحة ٢٠٠٠ متر مربع إلى جانب توفير المطاعم والكافيهات الشهيرة والتي تبيع منتجاتها على المشجعين بنصف السعر إلى جانب توفر الألعاب الترفيهية الأخرى كبلاي ستيشن وغيرها.
ولاقت الفكرة الجديدة استحسان الحضور الذين اصطحبوا معهم أطفالهم ليستمتعوا بمشاهدة مباريات أكبر تجمع كروي على مستوى العالم.
من جانب آخر، زار المدير التنفيذي لشركة موبايلي (الراعي) خالد الكاف موقع الخيمة برفقة مدير مكتب المنطقة الوسطى عبدالرحمن المسعد ومدير ملعب الأمير فيصل بن فهد مشاري الربيعة، حيث اطلع على التنظيمات المصاحبة للخيمة وشاهد جزءاً من مباراة البرتغال وألمانيا بما أن موبايلي الراعي الرسمي لهذا التنظيم.
من جانبه، أكد مدير ملعب الأمير فيصل بن فهد والمشرف على الخيمة مشاري الربيعة أن الفكرة اعتمدت من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بعد أن رأى أن هذا الجانب يساهم في الخدمة الاجتماعية وخدمة الشباب، حيث تحظى بمتابعة من مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى عبدالرحمن المسعد، واعتبر أن (الخيمة المذهلة) تشهد إقبالا كثيفا من قبل الجماهير الرياضية منذ أول يوم من انطلاقتها مشددا على نجاحها بكل المقاييس.
وبين أنهم حرصوا على تواجد كافة وسائل السلامة والأمان بتوافر الفرق الأمنية والطبية بالإضافة إلى التنسيق مع الدفاع المدني.
وأوضح الربيعة أنه تم تهيئة كافة سبل الراحة للحضور من حيث المطاعم والكافيهات التي تبيع على مرتادي الخيمة بنصف السعر بالإضافة لفتح أبواب المسجد لأداء الصلاة، مضيفا إنه يتم إطفاء الشاشة أوقات الصلاة، مبينا إنه تم منع التدخين داخل الخيمة لإيجاد أجواء صحية بشكل أفضل، مشيرا إلى أن ذلك لاقى استحسانا من قبل الجماهير.
وذكر الربيعة أنهم لم يواجهوا أي مشاكل تنظيمة حيث كان الدخول والخروج بكل سلاسة وامتاز بالتعاون من قبل الجميع.