|


الثقيل رئيسا لتحرير الرياضية .. والمهدي مستشاراً للرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون التحرير

الرياض - الرياضية 2014.07.09 | 09:10 am

أصدر رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عبدالله سالم باحمدان قرارين؛ اقتضى الأول تعيين الزميل عبدالرحمن بن عبدالله المنصور رئيساً لتحرير صحيفة الاقتصادية، والثاني تعيين الزميل عيد بن عايض الثقيل رئيساً لتحرير صحيفة الرياضية، وذلك بعد موافقة ومصادقة مجلس أمناء الشركة على القرارين.

والزميل عبدالرحمن المنصور كان يعمل نائباً لرئيس تحرير صحيفة الاقتصادية منذ عام ٢٠١١ وهو يملك خبرة صحافية طويلة بدأها محرراً وسكرتيراً لتحرير ثم عمل في صحيفة " الشرق الأوسط" مسئولاً عن التحقيقات والحوارات ثم انتقل إلى صحيفة الاقتصادية منذ عام ٢٠٠٣ مديراً للتحرير، وهو يحمل درجة جامعية في الإعلام، إضافة إلى خبرته في الإدارة والتسويق.

ويأتي تعيين الزميل عيد الثقيل خلفاً للزميل سعد المهدي الذي تعين مستشاراً للرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون التحرير، بعد أن أمضى ١١ عاماً في رئاسة تحرير صحيفة الرياضية، قدم خلالها جهداً مميزاً وواكبت الصحيفة خلالها التحولات المهنية والسير بها قدماً، وقدم المهدي تقديره وامتنانه لمجلسي الأمناء والإدارة على ما حظي به من ثقة خلال الفترة الماضية.

والزميل عيد الثقيل بدأ العمل صحافياً في صحيفة الاقتصادية عام 1996م ثم تعين مديراً للتحرير ورئيساً للقسم الرياضي فيها عام ٢٠٠٥م وهو عضو لمجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، وله العديد من المشاركات في تغطية الفعاليات الرياضية داخل المملكة وخارجها. وهو يحمل درجة جامعية في الإعلام.



وقد عبر الزميلان المنصور والثقيل عن بالغ شكرهما وتقديرهما لمجلسي الأمناء والإدارة على هذه الثقة.


الثقيل رئيسا لتحرير الرياضية .. والمهدي مستشاراً للرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون التحرير