|


جودة نيكون D810 براعة وأداء لقطات مذهلة

2014.07.21 | 06:00 am

الرياض - الرياضية

أعلنت نيكون الشرق الأوسط FZE عن إطلاق D810 الجديدة كاميرا SLR الرقمية المصممة لتمكين المصورين من إطلاق العنان لقدراتهم لإنتاج صور عالية الوضوح، وغاية في الجودة، وحيث تقدم D810 القدرة على تسجيل الفيديو HD كاملا وبصورة مذهلة، في حين أن أجهزة الاستشعار 36.3 ميجابيكسل واسعة النطاق ISO م تتمكن من الجمع بين تقديم صور غنية لامثيل لها في اللهجة والوضوح.
وD810 يضع التحكم بصورة لاتصدق من حيث المرونة في أيدي مصوري الفيديو، وتسجيل كامل عالي الوضوح 1080p للأفلام في 60 لقطة في الثانية (fps). ويتميز بجودة الصورة ، ويهدف إلى تلبية احتياجات هواة التصوير والمحترفين على حد سواء الأمر الذي من شأنه أن يوفر في نهاية المطاف مزيجاً من الوضوح والحدة، والألوان الغنية عن أي لقطة. يتميز الطراز الجديد - جهاز استشعار 36.3 ميجابيكسل ومجموعة ISO من 64-12800، بإعطاء الكاميرا القدرة على تحقيق أقصى قدر من الإمكانات الكاملة لمجموعة نيكون.
وذكر نائب المدير العام لمجموعة التصوير شعبة التسويق الدولي جارلاند ماك أن أداء "نيكون D810 الجديد، المبني على إنتاج الصور يحافظ على سلامتها من كل إطار، ويمزج جودة الصورة بامكانيات لا تصدق مع القدرة على التقاط الفيديو الكامل HD بوضوح، في حين يعطي المهنيين السيطرة الإبداعية الكاملة على الصورة. من خلال مجموعتها عالية العد ميغابيكسل واسعة ISO ضمان الصور الغنية وبغض النظر عن ظروف التصوير ".