|


طرح هاتف نوكيا X2 لأول مرة في السعودية

2014.07.24 | 06:00 am

جدة ـ الرياضية

جدّدت أجهزة مايكروسوفت التزامها بالسوق السعودي مع طرح هاتف نوكيا X2 حصرياً في الشرق الأوسط وفي المملكة تحديداً. ويوسّع هاتف نوكيا X2 مجموعة الهواتف الذكية ذات السعر القريب من المتناول، وقد صُمّم لإتاحة خدمات الإنترنت على الأجهزة المتحركة والخدمات السحابية أمام الجميع.
يمثّل هاتف نوكيا X2 التطوّر السريع لمجموعة نوكيا X، فيقدّم تجربة أفضل على مستوى التطبيقات، والمعدات والواجهة البينية. ويتّسم الجهاز بتصميم خلاب، وبميّزة Fastlane ملفتة، وبمزيد من خدمات مايكروسوفت، كما يتمتّع بمواصفات مطوّرة تشمل شاشة ClearBlack قياس 4.3 بوصة، وكاميرا خلفية بدقّة 5 ميغابيكسل مع ضبط بؤرة تلقائي ووامض. يبلغ ثمن الهاتف الجديد 489 ريالاً سعودياً، ويُعتبر هاتف نوكيا X2 خياراً ممتازاً لجيل جديد من شراة الهواتف الذكية في المملكة.
وفي هذا الصدد،قال جون فرنش نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط : "تحقّق مجموعة نوكيا X نجاحاً تلو الآخر. ويرفع هاتف نوكيا X2 تجربة نوكيا X إلى مستوى جديد مع تصميم جديد متين، ومزايا سهلة الاستخدام وتجارب مايكروسوفت جديدة. ويشرّفنا مواصلة تقديم الابتكار في مجال الهواتف الذكية بأسعار أقل وأقل".