|


تشلسي يسقط على أرض فيردر بريمن بثلاثية نظيفة

2014.08.04 | 06:00 am

بريمن ـ (أ ف ب)

سقط تشلسي ثالث الدوري الانجليزي لكرة القدم امام مضيفه فيردر بريمن الالماني 0 ـ 3 في المباراة الودية التي اقيمت امس الاحد في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد. وسيطر فيردر بريمن الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، على مجريات اللعب على حساب تواضع اداء رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اجرى عدة تعديلات لم تكن مجدية. وحقق صاحب الارض فوزا صريحا ومثيرا بثلاثية بيضاء افتتحها الهولندي ايلييرو ايليا من ركلة جزاء تسبب بها القائد جون تيري (20).
واضاف البولندي من اصل فرنسي لودوفيك اوبرانياك الهدف الثاني من ضربة رأس لم يستطع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تألق في مونديال 2014 في البرازيل والعائد من الاعارة الى اتلتيكو مدريد الاسباني، التصدي لها (37).
واختتم فيليكس كروس الثلاثية قبل دقيقة من نهاية الوقت الاصلي من ركلة جزاء ثانية تسبب بها الهولندي ناتان اكيه عجز الحارس البديل التشيكي بيتر تشيك عن ردها (89).
ولعب المهاجم العاجي المخضرم ديدييه دروجبا (36 عاما) العائد الى النادي اللندني لموسم واحد بعد ان انتهى عقده مع غلطة سراي التركي، مع فريقه القديم ـ الجديد لاول مرة منذ تسجيل ركلة الترجيح التي اهدت تشلسي الفوز بدوري ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونيخ الالماني عام 2012 (4 ـ 3 بعد التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي 1 ـ 1).
ونزل دروجبا في الشوط الثاني بدلا من الاسباني البرازيلي الاصل دييغو كوستا المنتقل من اتلتيكو مدريد بطل اسبانيا ووصيف بطل دوري ابطال اوروبا وفشل الثنائي دروجبا وكوستا بالاضافة إلى توريس من تسجيل أى هدف. والخسارة هي الاولى ضمن استعدادات تشلسي بعد 4 انتصارات وتعادل واحد، وهو سيلعب مباراته الاخيرة الاحد المقبل ضد فرانسفاروش المجري. ويبدأ تشلسي الموسم الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز في مواجهة بيرنلي الصاعد من الدرجة الاولى الاثنين في 18 الحالي.