|


منتخب الكاراتيه يبدأ رحلة الذهب

2014.08.08 | 06:00 am

الرياضية ـ مازن العسرج

تنطلق صباح اليوم الجمعة منافسات بطولة آسيا الـ14 للناشئين والشباب وفئة تحت 21 سنة والتي تقام بالعاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 4 حتى 10 من أغسطس الجاري بمشاركة 41 دولة.
ويشارك المنتخب السعودي للكاراتيه صباح اليوم الأول من البطولة في منافسات فئة الناشئين حيث يشارك اللاعب راكان البدري في مسابقة الكاتا الفردي ويشارك اللاعب أصيل اللبان في مسابقة القتال الفردي وزن تحت 52 كجم فيما يشارك اللاعب نواف صحاري في القتال الفردي وزن تحت 57 كجم واللاعب عمر العازمي في القتال الفردي وزن تحت 63 كجم واللاعب فرج الناشري في مسابقة القتال الفردي وزن تحت 70 كجم.
من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه والمشرف العام على المنتخبات عبدالمطلب البرقاوي أن النتائج السعودية في هذه البطولة ستكون مختلفة جدا عن كل البطولات السابقة.
من جانب آخر أعلنت مساء أمس الخميس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الآسيوي للكاراتيه أسماء الحكام الذين اجتازو اختبارات التصنيف والتي أقيمت على هامش بطولة آسيا الرابعة عشرة للناشئين والشباب المقامة حاليا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث اجتاز 10 حكام سعوديون الاختبارات وهم:(حسن دغريري، عثمان الحكمي، علي الشهري، فيصل دغريري، سعيد الأسمري، علي الغامدي، محمد العمري، أحمد عسيري، مبارك الشهراني، محمد الخثعمي).


منتخب الكاراتيه يبدأ رحلة الذهب