|


أنشيلوتي يبرئ كاسياس من المسؤولية

2014.08.21 | 06:00 am

مدريد ـ (د ب أ)

أعفى المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي حارسه إيكر كاسياس من تحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة فريقه التي أقيمت أمس الأول أمام جاره أتلتيكو في إياب بطولة السوبر الأسبانية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
وأوضح أنشيلوتي أنه استقر بشكل نهائي على اسم الحارس الأساسي للفريق خلال الموسم الجديد إلا أنه لن يفصح عن ذلك في الوقت الراهن.
وقال أنشيلوتي عقب انتهاء المباراة: "لقد أخطأنا في التعامل مع الكرة الثابتة .. لم نقم بتغطية القائم الأول بشكل جيد .. إيكر لم يكن بوسعه فعل أي شيء".
وأعــرب أنشيلوتي عن تذمره من عدم احتســاب الحكم للمسة يد داخــــل منطقة جـــزاء أتلتيكو مدريــد فـــي الدقيـــــــقة الأخيـــرة من المبـــــــاراة عندما اصـــطدمت الكرة بيد اللاعب ماريو سواريز: "لمسة اليد واضحة واستحقينا ضربــة جزاء ولكــن لا يجب علينا التحــدث عن هــذا .. لم يكن سهلا إدارة مبـــاراة كهذه المباراة". واختتـــــــم أنشيلوتي حديثه بالإشارة إلى حظوظ فريقه في مباراة العودة: "أتلتيكو لديـــه ميزة بعــض الشـــــيء في تلــــك المبــــــاراة حيث علينا أن نبـــــادر بالتســـجيـــــل فــــي ملعـــب كالديــــــرون وسنحـــــاول القيـــام بذلك .. إذا تمكنــا من اللعــــب مرة أخـــرى مثل اليوم سنفوز بكأس السوبر".