|


الغرامة تنتظر الطفيل

2014.09.19 | 06:00 am

الرياض ـ مشعل الوعيل

فاجأ رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل الحاضرين لمواجهة فريقه والنصر والتي أقيمت مساء أمس على ملعب النادي بالخرج ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين بتكسير قاعة المؤتمرات الخاصة بملعب المباراة في مشهد أثار استياء المتواجدين في ملعب المباراة .
وقال الطفيل إنه قام بعمل ذلك بسبب التصرفات الاستفزازية التي قام بها موظف رابطة دوري المحترفين بدر الرويس على حد " وصفه " وذلك عندما قام بمنع مدير الملعب في النادي مبارك الدوسري من الدخول إلى مضمار الملعب بالإضافة إلى استفزازه للاعبيه , وبدأ الطفيل خلال حديثه الفضائي لقناة أكشن يادوري غاضباً من تصرف عضو الرابطة مطلقاً تهديده بأنه سيقاطع رابطة دوري المحترفين إذا لم يقوموا بتغيير موظف الرابطة وعدم إحضاره مرة أخرى إلى ملعب الشعلة .
يذكر أن المادة رقم 67 من لائحة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تنص على أن ما قام به رئيس الشعلة يندرج تحت مسمى "سلوك عدواني" ويغرم فاعله مبلغ وقدرة 40،000 ريال .
يشار إلى أن موظف رابطة دوري المحترفين بدر الرويس سبق أن حصل بينه وبين مدير المركز الإعلامي السابق محمد الحطيم مشادة كلامية في الموسم الماضي كما هدد عددا من الإعلاميين في الخرج بعدم حضور المؤتمرات الصحفية احتجاجاً على الرويس الذين وصفوه بأنه يستفزهم في المؤتمرات الصحفية وعدم التزامه بالوقت المحدد للمؤتمر الصحفي .