|


لن نحبط.. ونتيجة الشباب مؤسفة

2014.10.19 | 06:00 am

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

أوضح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن طول المسافة بن الرياض وسيدني (١٦) ساعة يتطلب استعدادا للاعبي الفريق لأكثر من خمسة أيام في سيدني لاستعادة حيويتهم ونشاطهم، مبينا أن الجهاز الطبي أعد برنامجا خاصا في هذا الجانب لكي تكون الأمور في أحسن الأحوال.
وأوضح أن ما يخشاه على فريق الهلال في مباراة سيدني أن لايكون هو الهلال في ذلك اليوم، مبديا ثقته باللاعبين وتفاؤله بنتيجة المباراة.
وقال :" لاينبغي أن نركن لأي نتيجة إيجابية لو تحققت، ولن نكون محبطين من أي نتيجة سلبية لوحصلت لاسمح الله في سيدني".
وعن حالته الصحية ذكر أنه تعرض لإنفلونزا حادة قبل أسبوع تسببت في التهاب في الأذن الوسطى وأن الأطباء نصحوه بعدم السفر، مشددا على أنه في مثل هذه الظروف لابد من السفر والوقوف بجانب الفريق.
وعن خسارة الفريق من الشباب بين أنها خسارة مؤسفة بكل المقاييس، معتبرا أن الدوري مهم بالنسبة لهم وأن احتمالية تغلب الفرق الكبيرة على الهلال واردة بما أن هناك تنافسا فيما بينها، مضيفا أن الفرق الكبيرة دائماً ما تعطل بعضها في الدوري وإن المنافسة لاتزال في بدايتها، مؤكدا أن لاعبي الهلال سنحت لهم عدة فرص أمام الشباب ولم تتحقق، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين وصلوا من سفر لساعات طويلة كالكوري الجنوبي كواك والروماني بينتلي بعد مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم وهذا أثر على مستوياتهم.
وأشار إلى أنهم في الوقت الحالي يفكرون في مباراتي نهائي آسيا.
وحول الأجواء وأرضية الملعب الذي ستقام عليه مباراة الهلال وويسترن سيدني قال:" خاطبنا الاتحاد الآسيوي حول أرضية الملعب وإن الرد جاء بأن أرضية الملعب مطابقة للمواصفات وليس هناك مشكلة".
مردفا: "لابد أن نتعامل مع أي ظروف، وأن نكون مهيئين ولانتخذ الأجواء أو غيرها حجة لنا والفرص متكافئة".
واعتبر البطولة الآسيوية تاريخاً وهذا الأمر بيد الله ثم بيد اللاعبين، ولابد أن يقاتل اللاعبون طوال الـ١٨٠ دقيقة في مواجهتي الذهاب والإياب.