|


أتلتيكو يستعيد توازنه على حساب إسبانيول

2014.10.20 | 06:00 am

مدريد ـ (أ ف ب)

استعاد أتلتيكو مدريد حامل اللقب توازنه بفوزه على ضيفه إسبانيول 2ـ0 أمس الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.
ودخل فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى اللقاء مع ضيفه الكاتالوني، القادم من أربع مباريات متتالية دون هزيمة (فوزان وتعادلان) بعد تعادل وهزيمتين على التوالي في بداية الموسم، وهو يسعى إلى تعويض سقوطه في المرحلة السابقة قبل عطلة المباريات الدولية أمام مضيفه فالنسيا (1ـ3) الذي الحق بحامل اللقب هزيمته الأولى في الدوري هذا الموسم والثانية بالمجمل (خسر أمام أولمبياكوس اليوناني 2ـ3 في دوري أبطال أوروبا).
وقد تمكن "لوس روخيبلانكوس" من استعادة توازنه وتحقيق فوزه الخامس لهذا الموسم والتحضر بشكل جيد لاستضافة مالمو السويدي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل هدفين من البرتغالي تياجو منديز بكرة رأسية إثر ركنية من جابي (43) والبديل ماريو سواريز بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة رأسية من خوسي ماريا خيمينيز إثر ركلة ركنية أيضا (71).
ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر والمواجهة المباشرة مع فالنسيا الثالث الذي يحل لاحقا ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونيا، ونقطة أمام أشبيلية.