|


نهائي العرب.. الأخضر الصغير في مواجهة قوية أمام العراق

الدوحة – المنسق الإعلامي مازن الزايدي 2014.11.02 | 12:41 am

يواجه المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مساء يوم الأحد عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية نظيره العراقي في نهائي البطولة العربية تحت 17 سنة و التي ستقام على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر بمدينة الدوحة القطرية ، وسبق أن تواجها المنتخبين في الدور التمهيدي ضمن منافسات المجموعة الثانية و انتهى اللقاء بالتعادل السلبي .
فيما يتلقي منتخب قطر بمنتخب جيبوتي عند الساعة الرابع عصرا في لقاء تحديد المركز الثالث و الرابع على ملعب ذاته.


استعدادات المنتخب

أختتم المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مرانه استعدادا لملاقاة المنتخب العراقي مساء الأحد في نهائي البطولة العربية تحت 17 سنة ، تحت قيادة المدرب الوطني بندر الجعيثن، الذي طالب اللاعبين بمضافعة الجهد و تطبيق التعليمات خلال التدرب أثناء الإجتماع بهم في وسط الملعب ، بعدها بدأ التمرين بالتركيز على سرعة التمريرات القصيرة وبناء الهجمات المرتدة و ثم تم تطبيق بعض الجمل التكتيكة ، واختتم مرانه التصويب على ركلة الجزاء في حالة وصول المباراة الى ركلات ترجيحية .



المصيليخ : طموحات المنتخب بلا حدودو

وصف مدير المنتخب السنية السعودية عبدالله المصيليخ جاهزية المنتخب السعودي للمباراة النهائية أمام العراق مساء يوم الأحد بالمكتملة وأن الطموحات بلا حدود . حيث قال المصيليخ كل شيء مكتمل وسنسعى للفوز وهذا هدفنا منذ بداية البطولة وكرة القدم جهد وفرص وحسن استثمار ومنافسة شريفة ، مؤكدا أن اللقاء صعب لاسيما أننا نواجه منتخب قوي وصاحب قوة بدنية عالية ، لكننا سنعمل من أجل أن نكون أبطال العرب للمرة الثانية .

الشهري : سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب

من جهته أكد حارس المنتخب السعودي أحمد الشهري أن زملائه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في لقاء العراق للفوز بالبطولة العربية. وأوضح الشهري : أن اللاعبين سيتعمدوا على الأسلوب الجماعي و ليس بالفردي ولا سيما أننا نواجه منتخب قوي صاحب بنية جسمانية قوية لكن لدينا الثقة في تجاوز هذا اللقاء بالفوز بعد مشئية الله ، مشدد على ثقته بأداء اللاعبين في المعلب و سنظهر بالصورة المشرفة للكرة السعودية


نهائي العرب.. الأخضر الصغير في مواجهة قوية أمام العراق