|


الإمارات يقترب من التمام قبل تجربة لبنان

2014.11.04 | 06:00 am

الدمام ـ أحمد البريك

نقل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم تمارينه إلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام استعداداً للمباراة الودية أمام لبنان بعد غد الخميس التي ستكون المحطة الأخيرة للأبيض قبل خوض منافسات دورة الخليج 22 والتي سيدافع فيها عن لقبه الخليجي.. وكان المنتخب الإماراتي الذي بدأ معسكره الإعدادي في الدمام الجمعة الماضي يتدرب على ملعب الخليج، ومن المقرر أن يستمر فى خوض تدريباته على ملعب الدمام.
وقرر الجهاز الفني للأبيض الذي يقوده مهدي علي اختيار قائمة تضم اللاعبين عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، ماجد حسن وحبيب الفردان، عامر عبد الرحمن، علي خصيف، خميس إسماعيل وعلي مبخوت، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، محمد فوزي، مهند العنزي، عمر عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن وراشد عيسى، عامر عمر وإسماعيل مطر، محمد يوسف ويوسف سعيد، علي العامري. وتشهد التدريبات جدية وحماسا من قبل اللاعبين الذين يسعون لإثبات أنفسهم.. وهو الأمر الذي يعتبره الجهاز الفني بالإيجابي ويعتقد مهدي أنه كلما زادت المنافسة الشريفة بين اللاعبين سينعكس ذلك بشكل إيجابي على المنتخب على اعتبار أن كل العناصر ستكون جاهزة لخوض المباريات.
وشهدت التدريبات الماضية التي قادها مهدي علي وجهازه المساعد المكون من: حسن العبدولي وحسن إسماعيل وباتريس كوتارد وغيليوم مشاركة جميع اللاعبين فيما غاب لاعب الوسط إسماعيل الحمادي عن التدريبات بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه الأهلي أمام العين ضمن الجولة الماضية لمسابقة دوري الخليج العربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. ويتواجد في القائمة الحالية 18 لاعباً من الذين تواجدوا في النسخة الماضية لتي أقيمت في البحرين، والتي توج فيها الأبيض بطلاً للدورة بعد فوزه بالمباراة النهائية على منتخب العراق 2ـ1.. فيما ضمت 6 لاعبين لم يتواجدوا في البحرين، وهم الحارس محمد يوسف والمدافع إسماعيل أحمد ولاعبا الوسط محمد عبد الرحمن وعامر عمر وراشد عيسى، والمهاجم يوسف سعيد.