|


الروماني موتو ينتقد بيتوركا الاتحاد

بوخارست - الرياضية 2014.11.16 | 10:34 pm

ربطت الصحف والمواقع الرومانية بين المدير الفني السابق للمنتخب الروماني الأول لكرة القدم فيكتور بيتوركا المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد وبين أول مباراة رسمية لهم والتي خاضها المنتخب الروماني أمام المنتخب الإيرلندي الشمالي.
وأشارت الصحافة الرومانية إلى أن منتخب بلادهم نجح في اول أختبار رسمي له بعد رحيل فيكتور بيتوركا وتولي المدير الفني المخضرم أنغيل يوردانيسكو مهمة قيادة منتخب بلاده.
وفي السياق نفسه نقلت صحيفة "" الرومانية ما كتبه اللاعب الدولي أدريان موتو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" والذ أرسل التهنئة لزملائه بعد تمكنهم من السيطرة على قمة مجموعته.
وعلق موتا قائلا : برافو رومانيا هذا الفوز (2-0) المستحق المنتخب الفوز بعد كل العناء الذي واجهه ، فأنا لأول مرة أرى منتخب رومانيا مسيطر طول المباراة خلال الـ 90 دقيقة "
ويأتي هذا التعلق من قبل ادريان موتو ليؤكد أن المدير الفني السابق فيكتور بيتوركا لم يكن المدير الفني الأمثل للمنتخب الروماني على الرغم من تحقيقه الفوز في المباريات الأولى بالتصفيات.
ويعود الخلاف بين فيكتور بيتوركا وأدريان موتو بعدما قرر الأول إبعاده عن التشكيل عام حيث قام بطرد اللاعب عام 2011 حتى رحيله عن قيادة منتخب بلاده.
وكان بيتوركا قد أكد أنه قرر استبعاد موتا من المنتخب بعدما لخروجه من معسكر المنتخب قبل المباراة الودية أمام سان مارينو .