|


الأمير بندر بن محمد: جماهير الهلال ستقف خلف الأخضر

الرياض- الرياضية 2014.11.22 | 01:50 am

شدد رئيس مجلس الشرف بنادي الهلال، الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، على أن جماهير الهلال التي تمثل نسبة 70 بالمئة من جماهير السعودية ستقف خلف منتخبها في مباراته الهامة والمصيرية أمام الإمارات، يوم الأحد في نصف نهائي دورة كأس الخليج الثانية والعشرين "خليجي 22" المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض ويسدل عليها الستار مساء الأربعاء المقبل. جاء هذا في تصريحات ادلى بها الأمير بندر لوسائل الإعلام من فندق الريتز كارلتون مقر إقامة رؤوساء الوفود في البطولة.
وكانت هذه أبرز عناوين التصريحات:
العابد لاعب جيد وخليجي 22 بوابته للعالمية
لا تعليق على المدرب لوبيز كارو
الأخضر مؤهل لاجتياز عقبة الإمارات والتتويج باللقب
وقال الأمير بندر: تأثير خسارة الهلال لدوري أبطال آسيا على الحضور الجماهيري تأكيد على شعبية الهلال الكبيرة في السعودية وأن جمهوره يمثل النسبة الاكبر وأتوقع أن الجمهور الهلالي سيدعم المنتخب بكل قوة في مباراة الإمارات بالدور نصف النهائي لتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.
وتابع الأمير بندر: دعم الأخضر واجب وطني وجمهور الزعيم لن يتأخر في مساندة المنتخب الوطني وخصوصا وأن المهمة لن تكون سهلة والمواجهة صعبة على الطرفين.
وشدد الأمير على قدرة المنتخب السعودي على بلوغ المباراة النهائية واجتياز عقبة الإمارات بل والحصول على اللقب إن شاء الله.
وأكد الأمير بندر أن الأخضر سيظهر بأفضل حالاته عندما يخوض غمار منافسات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل وقال: المنتخب يملك لاعبين على أعلى مستوى وسيكون لهم دور كبير في البطولة الآسيوية ونأمل أن يكون التوفيق حليفهم.
وامتدح الأمير بندر اللاعب نواف العابد ردا على تألقه في البطولة الخليجية: نواف جيد وكأس الخليج ستكون بدايته للعالمية ولكنني أفضل الحديث عن الجماعة وليس الأفراد.
وأوضح الأمير بندر أن المستوى العام للبطولة الخليجية متوسط معبرا عن أمله أن يرتفع المستوى في الأدوار الحاسمة واعتذر الأمير بندر عن الحديث عن مدرب المنتخب السعودي خوان لوبيز كارو وقال: كل ما نطمح ونركز فيه أن يفوز الأخضر باللقب الخليجي.