|


مهدي الإمارات : سنقيم الابيض .. لوجين عمان : سنعالج مشاكلنا

الرياض ــ علي الحدادي 2014.11.26 | 03:29 am

شكر مدرب المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مهدي علي لاعبيه على الجهد الذي بذلوه أمام منتخب عمان وفوزهم وتحقيق المركز الثالث في دورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم.
وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : "أحيي المنتخب العماني على المستوى الذي قدمه, وأحببت أن أتيح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم في مثل هذه المباريات القوية قبل الاستقرار على القائمة النهائية للاعبين المشاركين في كأس آسيا وهذا أمر جيد أن يلعب اللاعبون البدلاء تحت الضغط , وبإمكاني رؤية مستوياتهم الحقيقية قبل كأس آسيا" .
وأكد مدرب الإمارات أن طموح المنتخب كان الوصول إلى أبعد من الميدالية البرونزية في خليجي 22 وأضاف: "بمشيئة الله سنعوض في كأس آسيا وحينما يخوض اللاعبون لقاء المركز الثالث فإن ذلك يدخل لهم بعض الإحباط خصوصاً إذا كان الفارق بين المباراة السابقة ومباراة الثالث والرابع وقت قليل , وهذا أمر صعب التحكم به" .
وتمنى مهدي علي أن يحقق اللاعب علي مبخوت لقب هداف البطولة , مؤكداً أن طموحهم ليس الألقاب الفردية ولكن اللاعب يستحق ذلك لدعمه نفسياً.
وكشف علي أن المنتخب الإماراتي سيقيم ماذا جرى في البطولة وسيدقق ويراجع جميع النقاط لكي يرى أين سلبيات الفريق وأين مكامن الخلل.
وأضاف : "أتمنى مباراة قوية في نهائي البطولة بين منتخبي السعودية وقطر وأن يقدموا مباراة قوية تليق بنهائي خليجي 22 ".
من جانبه أكد مدرب المنتخب العماني بول لوجوين أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان هناك العديد من الفرص للتسجيل لم تستغل من قبل المهاجمين.
وقال: "يجب أن نعمل على تحسين حساسيتنا التهديفية وحل مشكلة عدم التسجيل في المباريات المقبلة , وأنا أدرك أن الفريق لعب بمستوى عالٍ, وكان الأهم بالنسبة لي هو الوصول للمرمى وخلق الفرص , ومصدر قوتنا في طريقة لعبنا وسنبحث عن الحلول للمشاكل التهديفية وسيتم تطوير أداء المهاجمين كما سننتظر عودة المهاجمين الغائبين عن البطولة في قادم الاستحقاقات المقبلة".
وأوضح لوجين أن منتخب عمان قدم كرة قدم جيدة في خليجي 22 وأضاف: " لعبنا بطولة جيدة والفريق كان جيداً في مباريات كثيرة, وأعطينا الفرصة لكثير من اللاعبين في مباراة اليوم وجميعهم على قدر واحد من الجاهزية وننتظر تميزهم وعطائهم" , مؤكداً أن مباراة اليوم أتاحت له اكتشاف إمكانيات اللاعبين.