|


التمويل الذاتي أشعرني بالفخر

2014.11.26 | 06:00 am

الرياض - الرياضية

استقبل مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض أمس الأول وفداً من قناة الدوري والكأس القطرية برئاسة مقدم برنامج المجلس خالد جاسم يرافقه أعضاء الفريق التحليلي للبرنامج والنجوم يوسف خميس وحسين سعيد وعبدالله بونوفل وسعود العجمي وعبيد جمعة .
وقضى الوفد أكثر من ساعتين في جولة على أقسام ووحدات مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض حيث استمع إلى شرح حول برامج الرعاية المقدمة، ومنظومة الخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية داخل المركز.
وكان في استقبال الوفد عدد من المسؤولين في الجمعية يتقدمهم الأمين العام الأستاذ عوض الغامدي حيث رافقهم خلال الجولة التي شهدت لقاء العديد من الأطفال داخل الفصول وفي وحدات العلاج وورش الأجهزة والمسبح الطبي .
وفي تصريحات صحفية عقب الزيارة أجمع أعضاء الوفد على أن ما أطلعوا عليه داخل المركز أمر يبعث على الفخر ويعكس المستوى المتقدم من برامج الرعاية التي تقدمها مؤسسات العمل الخيري في المملكة العربية السعودية .
وقال خالد الجاسم “ تشرفت بزيارة الجمعية وسعدت بالخدمات والتقنيات المتوفرة ، وبما يعيشه الأطفال من أجواء اسرية ، وشعرت بالفخر لمسعى الجمعية للاعتماد على التمويل الذاتي وتوفير الدعم الذي يمكنها من الاستمرار في خدماتها ، آملاً أن تتاح لي الفرصة مراراً لزيارة هذا المركز، وأتوجه إلى كل العاملين هنا بالشكر على اهتمامهم بالأطفال “ .
وجدير بالذكر أن برنامج المجلس كان قد بادر باستقبال عدد من أطفال الجمعية خلال إحدى حلقاته الأخيرة على هامش تغطيته لأحداث بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربي لكرة القدم التي تحتضنها الرياض حالياً ، وألقى البرنامج الضوء على خدمات الجمعية ودورها الإنساني الوطني على مدى ثلاثين عاماً .