|


الوعلان ترفع قدرتها الاستيعابية من 550 إلى 900 سيارة يومياً

2014.11.27 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية

رفعت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى مؤخراً قدرتها الاستيعابية من 550 إلى 900 سيارة يومياً في مراكز الصيانة الخاصة بها، عبر افتتاح مركزين جديدين للصيانة على مخرج 18 وطريق مكة، بالإضافة إلى مركز صيانة سريعة في منطقة الخرج.
وتعد المراكز الجديدة من أحدث المراكز، كونها مجهزة بأحدث الوسائل التقنية والتكنولوجية، لتلبي تطلعات واحتياجات العملاء ومحبي علامة “هيونداي”، وتقليل مدة الانتظار في مراكز الصيانة وتوفير أقصى درجات السرعة في هذه العملية.
وتأتي المراكز الجديدة في ظل ارتفاع أسهم الشركة واحتلال “هيونداي” المركز الخامس على مستوى العالم بين قطاع السيارات بحسب تصنيف شركة “إنتربراند” العالمية، وذلك نتيجة ارتفاع مبيعات الشركة لجودة المنتج وتنافسية الأسعار مما يتطلب معه تطوير شامل لباقي الخدمات ومنها خدمات ما بعد البيع.
وبحسب الشركة فإن الوعلان مستمرة في سياستها التوسعية لخدمات ما بعد البيع، وسترفع قدرتها الاستيعابية لتصل إلى 1500 سيارة يومياً مع نهاية عام 2014 وبداية عام 2015، يواكبها توسع في افتتاح مراكز وفروع أخرى لبيع قطع الغيار، إذ يبلغ عدد مراكز بيع القطع حتى اللحظة 55 فرعاً منتشرة في المنطقة الوسطى.
مما يذكر أن شركة الوعلان حصلت على أربع جوائز في عام 2014 وهي جائزة “أفضل مبيعات لقطع الغيار في الشرق الأوسط”، وجائزة التميز لموظفي المبيعات خلال المؤتمر السنوي الأول لقطع الغيار لهيونداي موبيس، وجائزة الشراكة والتميز بمناسبة مرور 30 عاماً على شراكتها مع هيونداي، وجائزة أفضل مبيعات للسيارات الفاخرة في الشرق الأوسط بمؤتمر جنوب أفريقيا، وجائزة أفضل خدمات ما بعد البيع للمركبات التجارية في مؤتمر تركيا.