|


إماراتي وعماني أكثر المستبدلين

2014.11.27 | 06:00 am

الرياضية ـ إبراهيم الجريس

رغم خوض منتخبي الإمارات وعمان خمس مباريات في بطولة كأس الخليج الـ22 والمختتمة أمس في العاصمة السعودية الرياض, إلا أن لاعب وسط "الأبيض" إسماعيل الحمادي جاء كأكثر اللاعبين المستبدلين في مباريات البطولة, إلى جانب لاعب وسط المنتخب العماني محمد السيابي.
واستبدل اللاعبان في أربع مباريات, من أصل خمس شاركا بها مع منتخبيهما, حيث غادر الحمادي - العنصر البارز مع ناديه الأهلي في الدوري الإماراتي - ملعب المباريات أمام عمان والكويت والعراق في الدور التمهيدي, إلى جانب المواجهة أمس الأول أمام منتخب عمان في لقاء تحديد المركز الثالث, فيما جاء بديلاً في اللقاء أمام المنتخب السعودي ضمن الدور نصف النهائي, حيث عوّض زميله المصاب عمر عبد الرحمن في الشوط الأول.
وحملت مشاركة الحمادي الحالية مع منتخب بلاده اللعب في 292 دقيقة, لم تشهد إسهامه في تسجيل أو صناعة أي من الأهداف, ليأتي منتخب بلاده في المركز الثالث, ويفقد لقبه المتوّج به في النسخة الماضية التي استضافتها البحرين مطلع العام 2013.
في المقابل, غادر اللاعب العماني ملعب مباريات منتخب بلاده أمام الإمارات والكويت في الدور التمهيدي, إلى جانب اللقاء أمام قطر في الدور نصف النهائي, علاوة على المواجهة أمام الإمارات في تحديد المركز الثالث. لكن السيابي الذي يدافع عن ألوان نادي الشباب العماني ظهر في دقائق المباراة كاملة أمام العراق, ضمن ثاني جولات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية من البطولة.