|


صعقوهم وصدموهم

2014.11.28 | 06:00 am

أكدت صحيفة "GULF NEWS" أن المنتخب القطري استحق بالفعل لقب بطولة كأس الخليج الـ22, والتي توّج بها أمس الأول على ضوء تجاوزه المنتخب السعودي البلد المضيف 2ـ1, في المباراة النهائية والتي جاءت تفاصيلها على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأفردت الصحيفة في موقعها الإلكتروني تقريرًا مطولا عن المباراة, عنونته بـ: "قطر تصعق السعودية في الرياض". إذ حمل اشادة كبيرة بقدرات المنتخب الذي نجح في خطف ثالث ألقابه طوال تاريخ البطولة, بعد الفوز بالنسخة الـ11 التي جرت في الدوحة عام 1992 إلى جانب البطولة الـ17 التي استضافتها الدوحة أيضًا عام 2004.
وجاء في التقرير أن "العنابي" فاجأ أصحاب الأرض وهو يطير بلقب البطولة التي نظمها في الرياض أمام أنصاره وبين جماهيره, كما أنه أكد أحقيته باللقب خصوصًا وأنه كان قد خرج بنقطة التعادل أمام المنتخب السعودي في لقاء الافتتاح يوم الـ13 من شهر نوفمبر الجاري.
فيما قالت صحيفة "TIMES OF OMAN" أن الفوز على السعودية قاد المنتخب القطري إلى لقبه الخليجي الثالث, حيث أشادت الصحيفة الصادرة عن احدى المؤسسات الاعلامية في عمان بأداء ومستوى فرقة المدرب جمال بلماضي (جزائري). وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب القطري تعافى من الهدف المبكر لأصحاب الأرض عبر القائد سعود كريري, اثر رأسية عانقت شباك الحارس قاسم برهان, ليعود سريعًا بهدف التعادل سجله لاعب الوسط المهدي علي, ليضيف اللاعب الجزائري المولد والأصل خوخي بوعلام هدفًا ثانيًا قالت بأنه وقع كالصدمة على الجماهير السعودية الحاضرة في جنبات ملعب المباراة.
وجاء في التقرير أيضًا: "التتويج القطري جاء رغم البداية البطيئة في البطولة, فشلوا في الفوز خلال دور المجموعات, لكنهم سجلوا بداية قوية في دور قبل النهائي, عندما كسبوا المنتخب العماني 3ـ1, ليواصلوا الانتفاضة في المباراة النهائية أمس الأول ويخرجوا فائزين 2-1 ".


صعقوهم وصدموهم