|


“شيك بلا رصيد” يزيد معاناة نجران

2014.12.18 | 06:00 am

الرياض ـ يزيد السليمان

دخلت إدارة نادي نجران في تفاصيل جديدة من مشكلتها العالقة مع لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ينتظر أن يعقد لاعب الفريق ريان البقمي اجتماعًا خاصًا باللجنة اليوم، لمناقشة شكواه المرفوعة ضد النادي، وحقيقة الشيك “الخالي من الرصيد” والذي منحته إياه إدارة الرئيس هذيل آل شرمة مطلع سبتمبر الماضي.
ويؤكد اللاعب البقمي لـ”الرياضية” أن تفاجئ بعدم قدرة حساب النادي البنكي على تغطية المبلغ المستحق له بموجب الشيك المصرفي، ليبادر برفع شكوى رسمية ضد النادي لدى لجنة الاحتراف ويكون على موعد اليوم مع رئيسها الدكتور عبد الله البرقان.
ذلك يأتي في خضم منع النادي من قيد اللاعبين المحترفين خلال فترة التسجيل الشتوية، والمقرر انطلاقها يوم الـ10 من يناير المقبل، متى ما فشل النادي الجنوبي في إنهاء 34 شكوى للاعبين محترفين ومدربين ووكلاء أعمال يطالبون بمستحقاتهم المالية.
والبقمي هو في الأصل لاعبًا معار لموسم واحد من نادي النصر لنجران، لكنه لم يكمل مسيرته مع النادي منذ الأيام الأخيرة من سبتمبر الماضي، بعدما دخل في صدام مستمر مع الإدارة والرئيس والمدرب السابق للفريق مارك بريس (بلجيكي).
في حديثه لـ”الرياضية” لا يطالب النجرانيون بشيء، إذ يبدو على أتم استعداد للتنازل عن مبلغه المالي، شريطة حصوله على مخالصة مالية تمنحه الحق في الانتقال وتمثيل واحدًا من الأندية المحترفة خلال فترة التسجيل المقبلة.