|


النصر يسحق الشباب وسلبية للفيصلي والشعلة

الرياض- الرياضية 2014.12.20 | 01:06 am

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الشباب 3-0 ضمن احداث الجولة 13 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وسجل أهداف النصر: يحيى الشهري "ق 46" وحسن الراهب "ق 45" ومحمد السهلاوي "71" من ركلة جزاء. وبلغ النصر النقطة 34 محتلاً في المركز الأول بنهاية الدور الأول بـ11 انتصار وتعادل وخسارة، بينما توقف الشباب عند 27 نقطة في المركز الثالث من ثمانية انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.
وثأر النصر لخسارته بركلات الترجيح أمام الشباب في كأس السوبر السعودي مطلع الموسم. وشهد اللقاء خروج لاعب الشباب عبدالله شهيل مطروداً "ق 87" للحصول على البطاقة الصفراء الثانية. وحصل ثلاثة لاعبون من الشباب على بطاقات صفراء: عبدالملك الخيبري وطارق خطاب وماجد المرشدي، ومن النصر نال حسن الراهب وخالد الغامدي بطاقتين صفراويتين. وفي إطار الجولة نفسها حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفيصلي مع ضيفه الشعلة 0-0 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة. ووصل الفيصلي إلى 17 نقطة في المركز السادس مقابل 9 نقاط للشعلة في المركز الثالث عشر. علماً بأن الفيصلي يتبقى له لقاء مؤجل مع الهلال من الجولة التاسعة سيقام يوم 28 يناير 2015.