|


مرجان عيد: "الحظ والمهارة سبب هدف الفوز"

سيدني - الرياضية 2015.01.19 | 11:04 pm

اعتبر مدرب منتخب البحرين مرجان عيد أن الحظ والمهارة وقفا إلى جانب اللاعب سيد محمد جعفر عندما سجل هدف الفوز في مرمى قطر خلال المباراة التي انتهت بفوز البحرين 2-1 يوم الاثنين على ستاد أستراليا في سيدني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2015 في أستراليا.
وسجل سيد ضياء شوبار (34) وسيد أحمد جعفر (82) هدفي البحرين، في حين أحرز حسن الهيدوس (68) هدف قطر.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضا فوز إيران على الإمارات 1-0 على ستاد بريسبان.
وتصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للإمارات و3 للبحرين ولا شيء لقطر، حيث تأهلت إيران والإمارات إلى الدور ربع النهائي.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الإمارات على قطر 4-1 وإيران على البحرين 2-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الإمارات على البحرين 2-1 وإيران على قطر 1-0.
وقال مرجان عيد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أعتقد أننا كنا محظوظين لأنه كان هناك بعض الحظ في الهدف الثاني، ولكن كذلك اللاعب كان عنده رؤية من خلال ملاحظة تقدم حارس قطر ليسدد على المرمى.
وأضاف: منتخب قطر منظم ولديه لاعبين جيدين وبطولة الدوري عندهم قوية، وقد تقابلنا معهم قبل أسابيع قليلة في كأس الخليج.. حاولنا التعامل مع المباراة حسب إمكانيتنا.
وأوضح مدرب البحرين: بعد دخول هدف التعادل في مرمامنا حاولنا المحاظة على تركيزنا وتحفيز اللاعبين.. أنا أتحدث دائما مع اللاعبين وأحفزهم من على الخط، وقد توقعت أن يضغط منتخب قطر بعد هدف التعادل، وكنت أسعى لاستغلال ذلك من أجل تسجيل هدف الفوز.
وتابع: فوز اليوم كان معنويا للاعبين من أجل المستقبل، ورغم صعوبة المباراة فقد نجحنا في تحقيق الفوز.
وختم: نحتاج للاستمرارية في الفريق وتحقيق الاستقرار الفني من أجل التقدم أكثر في البطولات المستقبلية، وكذلك نحتاج أن يلعب اللاعبين في بطولات دوري أقوى.