|


مبايعة الملك سلمان تضرب رقما قياسيا في تويتر

2015.01.26 | 06:00 am

الرياض ـ مشعل الوعيل

واصل المغردون تفاعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، عبر أكثر من منصة، حيث تجاوز عدد المشاركين في (تويتر) عبر الهاشتقات الـ7 ملايين مغرد، وذهب البعض إلى منصة (الأنستقرام) والآخرون إلى (اليوتيوب) حيث كانت المحصلة النهائية للمشهد (وفاء وبيعة).
فيما توحدت صور المغردين في (تويتر) و(الفيس بوك) و(الأنستقرام) على صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية كتب تحتها (نبايعكم على السمع والطاعة).
وتفاعل الملايين من المغردين مع عدد من الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء مشاركته في تشييع جثمان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إضافة لمرافقته لأشقائه الملوك السابقين.
وتناقل المواطنون عبر منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مناسبات سابقة في الجمعيات الخيرية والإنسانية وحرصه على الالتقاء بالجميع ومشاركتهم فرحتهم والاستماع إلى مقترحاتهم.