|


النار اشتعلت في الهلال

2015.02.09 | 06:00 am

الرياض - متعب العبدالهادي

تشرع الجهات الأمنية صباح اليوم الإثنين لاستكمال التحقيق لمعرفة المسببات التي أدت إلى إندلاع حريق في المستودع الخاص بالملابس والأحذية في مقر نادي الهلال، وذلك بعد استبعاد أن يكون الحريق قد نشب من الالتماس الكهربائي. وحذرت الأدلة الجنائية إدارة نادي الهلال بعدم لمس أي جزء من الموقع ، حتى يتم أخذ البصمات ومسح كافة أرجاء الموقع التي التهمته النيران ظهر أمس.
من جانب أخر كشف مصدر مسؤول في نادي الهلال أن الخسائر المادية تصل قرابة 250 ألف ريال "ربع مليون"
وكان رجال الدفاع المدني قد هرعوا ظهر أمس لإطفاء الحريق الذي نشب في مقر نادي الهلال بضاحية العريجاء غرب العاصمة بعد أن التهمت النيران المستودع الخاص بملابس الفرق والذي يقع بمحاذاة الصالة المغلقة في النادي.
وقضى الحريق على معظم الملابس وأدوات اللاعبين الموجودة في المستودع وتواجدت سيارات الدفاع المدني والهلال الأحمر بشكل عاجل حيث حضرت ثلاثة فرق إطفاء بثمانية سيارات وكذلك ثلاث سيارات إسعاف ولم يسجل الحريق أي أضرار بشرية.
وظلت فرق البحث الجنائي أكثر من 6 ساعات في مقر النادي للتحقيق بالموضوع، على أن يتم استكمال التحقيقات صباح اليوم.
إلى ذلك أصدرت إدارة الدفاع المدني بيانا إعلامياً جاء فيه :" إخماد حريق في مقر نادي الهلال في قبو يستخدم للتخزين بمساحة ٣٠*١٥م ولا يوجد أي إصابات ولله الحمد".
وتواجد فوراً مباشرة الدفاع المدني عملية الإطفاء العديد من مسؤولين النادي، تقدمهم أمين عام النادي سامي أبو خضير ومساعده فهد الحميدي والإداري خالد المغربي وعدد من موظفي النادي للاطلاع على الأضرار التي لحقت في المستودع .
من جانبه أكدت مصادر للرياضية أن المستودع كان يحتوي على ملابس جميع فرق النادي لكرة القدم وجميع الألعاب وأن الحريق قضى تقريبا على نصفها إضافة إلى تلف العديد من الأحذية الخاصة باللاعبين.


النار  اشتعلت في الهلال

النار  اشتعلت في الهلال

النار  اشتعلت في الهلال

النار  اشتعلت في الهلال

النار  اشتعلت في الهلال