|


الوحدة يسعى للعودة عبر الأنصار في ممتاز السلة

2015.02.27 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية

تتواصل مساء اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة ثلاث مباريات كالتالي.

الوحدة × الأنصار
يستضيف الوحدة نظيره الأنصار الساعة السابعة مساء في صالة رعاية الشباب بمكة المكرمة .. كفة الوحدة تميل إلى الفوز باللقاء ، نظرا لافتقاد الأنصار لنجمه مرزوق المولد الموقوف بقرار من اتحاد السلة، الوحدة يدخل اللقاء في المركز التاسع برصيد 11 نقطة .. فيما ضيفه الأنصار يحتل المركز السابع برصيد12 نقطة .. سيقود المباراة الدولي محمد العبيدان حكم أول، وأحمد معلوي حكم ثاني وإبراهيم السادة حكم ثالث.

النهضة × الفتح
يلتقي الفريقان بالتوقيت ذاته في صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام وكفة الضيف الفتح الأقرب للفوز نظراً لفوارق الفنية والنتائج السابقة للفريقين، النهضة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة فيما الفتح بالمركز الرابع برصيد 15 نقطة .. يقود اللقاء تحكيميا كل من: الدولي عادل الغانم حكم أول وعبد الهادي الشهري حكم ثاني وعبد الحميد أبو عصيدة حكم ثالث.

الأهلي × القادسية
ويستضيف فريق الأهلي لكرة السلة نظيره القادسية الساعة 6.00 في صالة النادي الأهلي بجدة .. الفوارق الفنية تنصب في صالح الأهلي الذي يدخل اللقاء برصيد 15 نقطة محتلا المركز الخامس، فيما القادسية يقبع في المركز الأخير بـ9 نقاط ودون أن يسجل فوزا في مباريات الدور الأول .. سيقود المباراة الدولي محمد المرزوق حكم أول وهشام قاسم حكم ثاني وطارق الأحمري حكم ثالث.

الدرجة الأولي
تقام اليوم الجمعة أربع مواجهات ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى العام لكرة السلة حيث يلتقي العربي مع السلام والخويلدية مع هجر والصفا مع النور والمسيرة مع الشروق.