|


الدوري الانجليزي : روني يفطر بثنائية في مرمى سندرلاند

مانشستر ـ الرياضية 2015.03.01 | 04:37 am

وضع وين روني حدا لصيامه عن التهديف في ثماني مباريات بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بثنائية ليقود مانشستر يونايتد لتجاوز ارسنال إلى المركز الثالث بعد الفوز 2-صفر على سندرلاند اليوم السبت. وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد يونايتد في بعض فترات المباراة التي قدم خلالها عرضا ضعيفا آخر باستاد اولد ترافورد لكن روني الذي عاد لمركزه المفضل في الهجوم نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد اعاقة لرادامل فالكاو من جون اوشي.

وتلقى ويس براون وهو لاعب سابق في يونايتد أيضا بطاقة حمراء على نحو خاطيء بدلا من اوشي رغم اعتراضات لاعبي سندرلاند قبل أن يضيف روني الهدف الثاني بلمسة بسيطة في الدقيقة 84. وواصل ساوثامبتون منافس يونايتد على أحد المراكز الاربعة الأولى تراجعه وخسر 1-صفر أمام مضيفه المتطور وست بروميتش البيون بفضل هدف مبكر سجله سعيدو براهينو.

وفي وقت سابق اليوم أحرز جلين موراي هدفين لفريقه كريستال بالاس ليقوده للفوز 3-1 على مضيفه وست هام يونايتد قبل أن يطرد من المباراة في الشوط الثاني. وبضربة رأس في الدقيقة 41 وضع موراي فريقه في المقدمة قبل أن يضيف زميله سكوت دان الهدف الثاني في الدقيقة 51 بضربة رأس أخرى.

وفي الدقيقة 63 أضاف موراي الهدف الثاني إلا أنه طرد بعدها بست دقائق لحصوله على الإنذار الثاني. وفي الدقيقة 76 قلص اينر فالنسيا وهو من الإكوادور الفارق عندما أحرز هدفا لأصحاب الأرض. واستمر استون فيلا بعيدا عن الانتصارات للمباراة 12 على التوالي بعدما هزمه نيوكاسل يونايتد 1-صفر باستاد سانت جيمس بارك مستفيدا من هدف بابيس سيسي. وارتقى سوانزي سيتي للمركز الثامن بعد تغلبه 1-صفر على مضيفه المتعثر بيرنلي بينما انتصر ستوك سيتي بالنتيجة نفسها بملعبه على هال سيتي.