|


التعاون يغلق أبواب الرائد

2015.03.02 | 06:00 am

بريدة ـ إبراهيم الجريس

أقفلت إدارة نادي الرائد الأبواب في وجه الجماهير الغاضبة من الخسارة القاسية التي تكبّدها الفريق الأول لكرة القدم على يد منافسه التقليدي التعاون 1ـ3، أمس الأول في لقاء "ديربي القصيم" والذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ17 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وأراح مدرب الفريق مارك بريس (بلجيكي) اللاعبين عن حصة تدريب أمس، على أن يبدأ الفريق اليوم تحضيراته لمواجهة نظيره هجر، الجمعة المقبل في بريدة ضمن المرحلة الـ18 من منافسات مسابقة الدوري.
وتقرر أن تقام حصة التدريب اليوم على ملعب النادي، وسيبدأ معها بريس التحضير للمواجهة المقبلة بمشاركة منتظرة لثنائي الوسط عبد الرحمن البركة وعبد الله الحضريتي واللذين غيّبتهما الظروف العائلية عن التمارين طيلة الأيام الماضية ومواجهة أمس الأول.
وأحدثت الخسارة من الغريم التقليدي التعاون ردود فعل غاضبة في المدرج الرائدي، فيما التزمت الإدارة الصمت تجاه المطالبات بضرورة التدخل وتصحيح الأوضاع، لتوافق على قرار المدرب بإلغاء حصة مران أمس رغبة منها في تفادي الجماهير المشحونة. ويحتل الرائد المركز الـ10 في ترتيب مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 15 نقطة، ويبدو أحد الفرق المهددة بالهبوط إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين.