|


الثأر وصدارة المسابقة يجمعان الأنصار وأحد

2015.03.26 | 06:00 am

المدينة المنورة ـ الرياضية



تعود منافسات دوري SBL مساء اليوم الخميس بإقامة ديربي السلة السعودية في افتتاح منافسات الجولة الـ 17، والذي سيجمع قطبي المدينة المنورة فريقي الأنصار وأحد، فيما تستكمل غداً الجمعة باقي لقاءات الجولة بإقامة أربع مباريات أكثرها قوة وتنافسية التي ستجمع بين الفتح والاتحاد.



ديربي المدينة

يلعب الأنصار وأحد في قمة الجولة 17 على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة عند الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء في لقاء سيعكس مدى قوة المنافسة بين الفريقين في كرة السلة السعودية، حيث سيسعى من خلالها فريق أحد للظفر بنقاط المباراة لضمان الاحتفاظ بصدارة دوري SBL التي يتربع عليها منذ مدة طويلة في المسابقة هذا الموسم، فيما يأمل الأنصار تجديد حظوظه بالتأهل لنهائيات المرحلة الثانية من الدوري، وذلك عبر بوابة جارة التقليدي أحد، الأنصار يدخل اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 23 نقطة، فيما يتصدر أحد ترتيب المسابقة بـ29 نقطة.



مباريات الجمعة

وتستكمل مباريات الجولة 17 بإقامة أربع مباريات حيث سيحل الاتحاد ضيفاً على الفتح في الأحساء، فيما يستضيف الأهلي على صالة النادي فريق النهضة المهدد بالهبوط، ويسعى الهلال لأخذ نصيبه من مضيفه القادسية في الدمام ويلتقي الوحدة مع النصر على صالة الأول.



الفتح × الاتحاد

يستضيف الفتح نظيره الاتحاد عند الساعة الرابعة عصرا على صالة نادي الفتح في لقاء لن يخلو من الإثارة والمتعة، ويصعب توقع فوز أحدهما نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين، كما أن الفائز منهما سيقطع شوطا كبيرا نحو صدارة ترتيب دوري SBL في حالة تعثر أحد أمام الأنصار، الفتح يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما الاتحاد يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة.



الأهلي × النهضة

سيستضيف الأهلي نظيره المهدد بالهبوط النهضة على صالة النادي عند الساعة السابعة مساء في لقاء من جانب أصحاب الأرض، حيث يسعى الأهلاويون إلى استغلال الظروف النفسية الصعبة التي يعاني منها لاعبو فريق النهضة لكونهم الأقرب لمرافقة جارهم القادسية لمصاف أندية الدرجة الأولى.

الأهلي يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، فيما النهضة في المركز التاسع بـ 19 نقطة.



الوحدة × النصر

وفي مكة المكرمة على صالة مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع يتقابل الوحدة مع ضيفه النصر عند الساعة 4.45 عصراً، في لقاء قد يشهد تنافساً كبيرا من الفريقين خصوصا المضيف الوحداوي الذي استعاد توازنه في لقاءات الدور الثاني، حيث سيسعى إلى إكرام ضيافة النصر العتيد صاحب المستويات المميزة هذا الموسم في دوري SBL، النصر مع مدربه الجديد الوطني علي السنحاني يسعى إلى تأكيد تفوقه هذا الموسم بالفوز على الوحدة بأرضه وجماهيره.

يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز السابع بـ22 نقطة .. فيما النصر يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة.



القادسية × الهلال

أما القادسية صاحب بطاقة الهبوط الأولى في دوري SBL فيستضيف فريق الهلال صاحب الحظوظ الأقوى للظفر بنتيجة المباراة، اللقاء يتوقع أن يكون من طرف واحد فقط، حيث لن يجد الضيف صعوبة في أخذ نصيبه من كعكة المضيف.

القادسية يتذيل ترتيب دوري SBL بـ 16 نقطة، فيما الهلال يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة.


الثأر وصدارة المسابقة يجمعان الأنصار وأحد

الثأر وصدارة المسابقة يجمعان الأنصار وأحد

الثأر وصدارة المسابقة يجمعان الأنصار وأحد

الثأر وصدارة المسابقة يجمعان الأنصار وأحد

الثأر وصدارة المسابقة يجمعان الأنصار وأحد