|


فيصل بن سلمان يرعى ملتقى شباب وشابات الأعمال

2015.04.02 | 06:00 am

الرياض ـ الرياضية

برعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ملتقى شباب وشابات الأعمال تحت شعار (الشباب .. مستقبل وطن) والذي سيقام بمشيئة الله بمركز الدار للمعارض بالمدينة المنورة خلال الفترة من 7ـ9 أبريل الجاري .
ويبرز الملتقى جانبا هاما وحيويا للتعريف بالمشروعات الاستثمارية الشبابية المتميزة وترسيخ ثقافة العمل الحر والعمل على ترجمة الأفكار الإبداعية والارتقاء بقدرات ومهارات شباب الأعمال وإكسابهم المزيد من الخبرات.
وتأتي الرعاية الكريمة للملتقى من لدن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تأكيدا لترسيخ برامج التنمية المستدامة بالمنطقة، ودعما منه للقطاع الخاص وتمويل المنشآت المتوسطة والصغيرة وترجمة للدعم اللا محدود والرعاية والاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد للمدينة المنورة كمثيلاتها من مدن ومحافظات المملكة.
ويسهم الملتقى في ايجاد مسارات هائلة للتطور والمنافسة وسهولة أداء الأعمال عبر البحث عن فرص للحوافز والتسهيلات ، والعمل على إيجاد بيئة جاذبة للاستثمار ، كما أن تنظيم هذا الملتقى يأتي في وقت يشهد فيه قطاع الأعمال حراكا كبيرا وتطورا ملحوظا على مستوى مناطق المملكة يعتمد على أحدث المعايير العالمية، بما يعكس إمكانات المملكة الاقتصادية، وتميز شباب وشابات الأعمال بالمدينة المنورة.
ودعما وتشجيعا لملتقيات وبرامج وأنشطة شباب وشابات الأعمال بالمملكة وبصفة عامة والمدينة المنورة بصفة خاصة سيحظى الملتقى بحضور عدد من الوزراء ورجال المال والأعمال والاقتصاد والمستثمرين والمهتمين من داخل المنطقة وخارجها ، ويشارك في الملتقى وزير العمل المهندس عادل فقيه‏ و محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان ومدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم الحنيشل .