|


نيبوشا: نقاط العروبة سهلت المهمة

2015.04.02 | 06:00 am

الأحساء ـ عادل الدحيلان

أكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر نيبوشا (المونتيجري) أن الفريق الهجراوي سيلعب أمام نجران براحة أكبر وذلك بعد الانتصار الهام الذي حققه الفريق أمام العروبة في الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وأشار نيبوشا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي هجر أمس أن اللاعبين يؤدون تمارينهم بجدية تامة لإدراكهم أهمية المرحلة المقبلة ، مبيناً أن الفريق الهجراوي افتقد اللاعبين أحمد الناظري وفيصل الخراع لتواجدهما خلال الفترة الماضية في صفوف المنتخب الأولمبي ، إضافة إلى إصابة خالد الرجيب وأحمد النفيلي .
وشدَّد "نيبوشا" أن الأحد عشر لاعباً الذين سيدخلون مواجهة نجران سيكونوا على قدر المسؤولية المناطة بهم وسيقدمون أفضل ما لديهم .
وأضاف قائلاً : " نجران فريق مميز ومنظم وجميع الفرق تعاني عندما تلعب على ملعبه ، لكن لاعبي هجر عازمون العقد على تقديم مباراة كبيرة وتقديم مستوى متميز وتحقيق الانتصار " .
من جهته، شدَّد مهاجم هجر محمد الراشد على أهمية مباراة نجران ، مشيراً إلى أن الفوز بالمباراة سيجعل الفريق في موقع مريح في سلم ترتيب الدوري.
وأكَّد "الراشد" أن نجران سيدخل المباراة باحثاً عن النقاط الثلاث مبيناً أنه منافس "شرس" وأن المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين خصوصاً أن الفريق النجراني سيلعب على أرضه وبين جماهيره .
وعن ظهوره بشكل مميز في المباراة السابقة أمام العروبة وتسجيله هدفين من أجمل أهداف الجولة ، أكَّد "الراشد" أن ذلك من توفيق رب العالمين إضافة إلى تعاون جميع اللاعبين ، مشيداً بجهود مدرب الفريق الذي خصص تدريبات خاصة على التسديد من خارج منطقة الجزاء والتي أتت ثمارها أمام العروبة .