|


وجود الثلاثي سيعيد الوهج للشرقية

2015.04.01 | 06:00 am

أكد نائب رئيس نادي النهضة ناصرالخالدي أن المرحلة المقبلة في مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة بدوري الدرجة الأولى من خلال المواجهتين المتبقيتين ستحدد مصير الفريق نحو الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيراً إلى أن الفريق النهضاوي لم يضمن الصعود بعد بحكم عالم كرة القدم الذي لابد فيه أن نقدم كل ما لدينا حتى الصافرة الأخيرة من عمر الدوري.
وأكد الخالدي أن الداعم المادي الوحيد للنادي هو الرئيس فيصل الشهيل من خلال تقديمه كل ما لديه ودعمه المادي الكبير لجميع ألعاب النادي بالإضافة إلى خبرته الرياضية التي ساهمت في بقاء الفريق على صدارة الدوري حتى الآن.
هل فريق النهضة ضمن الصعود لدوري جميل للمحترفين؟
في عالم كرة القدم لا يوجد هذا الضمان الذي تطرقت إليه، حيث لا تزال لدينا ثلاث مباريات متبقية والتي من خلالها سيحدد مصير ومستقبل الفريق نحو تحقيق الهدف المنشود وهو عودة المارد النهضاوي لمكانه الطبيعي بين الفرق الكبيرة بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولا أخفيك بأن ثقتنا كبيرة في الجهازين الفني والإداري وكذلك لاعبي الفريق المطالبين بتقديم كل ما لديهم بالمرحلة المقبلة في ظل الدعم الكبير من قبل إدارة النادي ووقفتها مع الفريق طوال الموسم بقيادة رئيس النادي فيصل الشهيل، وستبقى مباراة فريق الوحدة التي ستحدد المعالم الأخيرة نحو الصعود.
هل يوجد أعضاء شرف داعمون مادياً للنادي بوجه عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص؟
لا يوجد أحد يدعم النادي بشكل عام ويبقى الداعم الكبير هو الشيخ فيصل الشهيل الذي قدم كل ما لديه من جميع النواحي المادية والمعنوية، حيث سخر خبرته الرياضية الكبيرة من أجل مصلحة النادي وجميع ألعابه وعلى وجه الخصوص الفريق الأول لكرة القدم ولعل الجميع يعرفون الجهود التي قدمها الشهيل، حتى استطاع الفريق المحافظة على صدارة دوري الدرجة الأولى منذ الجولة الثالثه وحتى الوقت الحالي، حيث تبقى ثلاث جولات ونحن في الصدارة.
في حالة الصعود لدوري جميل هل ستجددون مع المدرب سمير هلال، خاصه أنه أبعد مع ناديه السابق الخليج بعد الصعود مما جعله يسجل امتعاضه؟
لا شك بأن المدرب سمير هلال يعتبر من المدربين القديرين حيث أثبت نفسه من خلال تجاربه السابقة سواء مع نادي الاتفاق أو الخليج الذي ساهم بشكل كبير في صعوده الموسم الماضي لدوري جميل ونحن نعتز به، وبعد تحقيق الصعود سيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة والأطراف الأخرى مثل الجهاز الفني من أجل وضع النقاط على الحروف ورسم مستقبل الفريق النهضاوي بدوري جميل للمحترفين.
ما هي الأسباب التي تجعلك بعيداً عن الظهور الإعلامي خاصه وأنت نائب الرئيس، في الوقت الذي نشاهد بعض الأعضاء يتسابقون على شاشات التلفزيونات والظهور بالصحف؟
بطبيعتي فإنني لا أحبذ الظهورالإعلامي حيث يوجد رئيس النادي والشيء المتعارف عليه أن يكون العمل الإعلامي معه مباشرة، بالإضافة إلى أننا نصبنا مشرفاً إعلامياً للتعامل مع وسائل الإعلام من جميع النواحي مثل نقل الأخبار والتصريحات وجميع الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم.
ولكن المتحدث الإعلامي نجد بعض أعضاء مجلس الإدارة يهمشون دوره؟
أي عمل تحصل فيه تداخلات تنكشف فيه السلبيات والإيجابيات، الشيء الذي يجعلنا نقوم بالاستفادة من الناحيتين بحيث نضع الحلول الكفيلة بعدم حصول السلبيات بالإضافة إلى تطوير الإيجابيات الموجودة ولا شك بأن الإعلام يعتبر من العناصرالمهمة في نجاح أي عمل حيث يساعد على التطور من خلال طرحه ولعل الإعلام الرياضي السعودي يعتبر مفخرة كبيرة لجميع الرياضيين وهو غالٍ علينا نحن كمسؤولين بالأندية وأنا شخصياً يشرفني التعامل معه بكل شفافية من خلال هذا اللقاء بمطبوعة صحيفة "الرياضيه" التي تعتبر رائدة حيث إنها متخصصة بشكل كبير في مجال الرياضة وبالذات كرة القدم وإن شاء الله نعمل من الجانبين على ما يهدف إلى الرقي بالرياضة السعودية التي تجد الاهتمام الكبير والدعم من قبل القيادة الحكيمة.
في حالة صعود فريقي النهضة والقادسية مع بقاء فريق الخليج بدوري جميل، كيف ترى وجود 3 فرق من المنطقة نفسها في الدوري؟
شخصياً أتمنى تحقيق ذلك حيث سيعود الوهج الكروي للمنطقة الشرقية من خلال وجود الجماهير الرياضية التي ستزحف للملاعب من أجل الوقوف بجانب فرقها خاصة والجماهيرالشرقاوية معروفة بحبها لفرقها والوقوف معها بالإضافة إلى أنها جماهير متذوقة لكرة القدم كما أن وجود ثلاثة فرق بدوري جميل سيكون له إيجابيات كبيرة على انتعاش الرياضة بشكل عام وكرة القدم بوجه الخصوص.