|


48 ألف مشجع يزفون الأهلي لـ “صدارة” جميل

2015.04.04 | 06:00 am

جدة - محمد الجابـري

حضور جماهيري أهلاوي كبير للقاء أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري 48763 مشجعاً، وشكل الحضور الجماهيري دعماً معنوياً للاعبي الفريق الأخضر قادهم إلى الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث.
- تأخر دخول الجماهير إلى ملعب المباراة سبب زحاماً شديداً بسبب تركيب البوابات الأمنية، وبعض التنظيمات الأمنية التي تصب في القالب الإيجابي لسلامة الجماهير الحاضرة للمباراة.
- استطاع مهاجم فريق الأهلي عمر السومة (سوري) من كسر الرقم القياسي التهديفي المسجل منذ انطلاق أول نسخة لدوري المحترفين والمسجل بـ (21) هدفاً، حيث استطاع السومة في لقاء أمس أمام الرائد من تسجيل الهدف (22) له في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
- وضع لاعبو فريقي الأهلي والرائد شعار المملكة العربية السعودية على الكتف اليسرى من قميص كل فريق في تعبير ومشهد وطني تضامناً مع عاصفة الحزم.
- دفع مدرب فريق الأهلي كريستيان جروس بكل اللاعبين الدوليين في لقاء البارحة رغم التحاقهم المتأخر بتدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، حيث شارك الخماسي الدولي (عبدالله معيوف- معتز هوساوي- تيسير الجاسم- سلمان المؤشر– حسين المقهوي).
- شارك لاعب فريق الأهلي مصطفى بصاص في لقاء البارحة رغم وصوله يوم أمس إلى جدة بعد فراغه من المشاركة مع منتخبنا الأولمبي.
- بعد مشاركته الكاملة في كل مباريات الأهلي في الدوري تعرض أسامة هوساوي للإصابة في الدقيقة (66) من مباراة فريقه مساء أمس أمام فريق الرائد، وتم إخراجه اضطرارياً ودخول كامل الموسى بديلاً عنه.
- قدم لاعبو فريق الرائد أداءً متميزاً في لقاء البارحة- رغم الخسارة- بقيادة المدرب الجديد عمار السويح (تونسي) وواصلوا أدائهم المتميز طوال مجريات المباراة بحثاً عن تعديل النتيجة، وكانوا نداً قوياً لفريق الأهلي حتى الرمق الأخير من عمر المباراة.
- خرجت جماهير الأهلي مبتهجة من انتصار فريقها الثمين وتصدره فرق الدوري بـ 49 نقطة بانتظار ما ستسفر عنه المواجهة المرتقبة مساء اليوم التي ستجمع فريقي الاتحاد والنصر.