|


علي الزهراني
الخوف من العثرة
2015-04-26
النصر في الصدارة والأهلي يلاحقه واللقب الكبير لايزال مرهوناً بتلك اللقاءات المصيرية التي لا نعلم كيف ستأتي وما هي نتائجها ولمن تكون.. هل ستنحاز للنصر أم أن متغيراتها ستأتي لتمنح الأهلي فرصة الفوز بتلك البطولة الكبيرة التي طال انتظارها؟
ـ الليلة ينازل الأهلي الفتح في جدة (المباراة تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية وستقام يوم الثلاثاء المقبل) والنصر يحل ضيفاً على الفيصلي في المجمعة وما بين نزال الأول ولقاء الثاني لا مكان لخسارة النقطة ومن يرغب في أن يصبح هو البطل المتوج فعليه أن يكسب هذه الجولات المتبقية مهما كانت صعوبتها.
ـ النصر فنياً نجح في التمسك بصدارة الترتيب حتى هذه المرحلة والأهلي برغم أنه تعثر بالتعادل في نزالات الفيصلي والخليج ونجران إلا أن ذلك لم يثن لاعبيه عن إكمال المحاولة لعل وعسى أن تأتي هذه الجولات الثلاث التي تبقت له أمام الفتح هذا المساء وأمام التعاون ومن بعده الاتحاد من نتيجة أخيرة تعلن تتويجه باللقب وتزفه إلى قمته.
ـ نترقب وننظر نتيجة هذه الجولة وبعدها نفكر إما أن نضاعف أصوات الترشيحات للمتصدر وإما أن نقول الدوري أهلاوي.
ـ جماهير الأهلي في كل مرة تخذل فريقها، أقول هي كذلك بعد أن قررت هجر المدرجات خلال اللقاءات الأخيرة، فالبرغم من أن الأهلي يسير على ثبات القوة في المستويات والنتائج والطموحات محليا وقاريا إلا أن جماهيره العريضة عكست صورة ما عرف عنها ولكن في ملامح السلبية.
ـ على جماهير الأهلي ومن هذا المساء تحديدا ضرورة أن تقف وبقوة لدعم فريقها حتى ينجح في تجاوز العقبات الثلاث المتبقية له في الدوري أما الإصرار على الغياب فهذه حالة غريبة تتنافى مع ما عرف عن هذا المدرج المجنون.
ـ ادعموا تيسير ورفاقه وأسندوا حماسهم بأصوات تهز الميدان فطالما أنكم أعضاء شرف مؤثرين فلابد وأن يكون لكم هذه المرة دور بارز في صناعة القرار الصعب وإعلان فريقكم الأهلي فائزا بالتسع نقاط التي يمكن أن تعلنه بطلا يحمل اللقب.
ـ الفتح خسر من الاتحاد برباعية لكنه لن يكون سهلا أمام الأهلي، فحذار من التقليل في إمكانات لاعبيه.
ـ على تيسير الجاسم وهو القائم الفذ للأهلي مع البقية أن يحسنوا التعامل مع الفتح على أنه بطل سابق للدوري لا على أنه فريق خسر من الاتحاد بالأربعة، فمتى ما كان الاحترام هو سيد الموقف فالحصيلة قد تسعف الأخضر الأهلاوي لتحقيق كل غاياته.. وسلامتكم.