|


سلمان بن ابراهيم يؤكد أهمية الكونغرس في إعلاء المصالح العليا للكرة الآسيوية

المنامة – الرياضية 2015.04.28 | 06:35 pm

التقى رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بعدد من رؤساء الإتحادات الوطنية الآسيوية المشاركين في إجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) السادس والعشرين الذي سيعقد يوم (الخميس) في بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات.
فقد التقى رئيس الإتحاد الآسيوي كلاً من الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه نائب رئيس الإتحاد الآسيوي رئيس الإتحاد الماليزي ، وأحمد عيد رئيس الإتحاد السعودي ، و هاشم حيدر رئيس الإتحاد اللبناني ، و (لا نيالا محمود ماتاليتي) رئيس الإتحاد الأندونيسي.
وجرى خلال اللقاءات استعراض العديد من التطورات على ساحة كرة القدم الآسيوية، إلى جانب بحث آفاق تفعيل التعاون بين الإتحاد القاري والإتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المشتركة بتطوير مخرجات اللعبة على مختلف الأصعدة.
ورحب رئيس الإتحاد الآسيوي خلال اللقاءات بضيوف مملكة البحرين المشاركين في الإجتماع متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة ومعرباً عن أمله في أن يخرج الإجتماع المقبل للجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي بالنتائج التي تصب في خانة إعلاء المصالح العليا لكرة القدم الآسيوية.

وأكد الشيخ سلمان أن النجاحات التي حققها الإتحاد القاري في الآونة الأخيرة كانت حصيلة مثمرة لحالة التوافق والإنسجام التي تسود عائلة كرة القدم الآسيوية مؤكداً ضرورة المحافظة على تلك المكتسبات والعمل على تعزيزها خلال الفترة القادمة بالمزيد من الجهد والعمل المنظم والتعاون البناء بين أركان منظومة الكرة الآسيوية.

من جانبهم عبر رؤساء الإتحادات الوطنية عن شكرهم وتقديرهم إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حسن الإستقبال وكرم الضيافة مشيدين بجهوده المتواصلة في النهوض بمسيرة الكرة الآسيوية ومعربين عن تطلعهم للمشاركة الفعالة في إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي وإنجاح أهدافه الرامية إلى تحقيق الرفعة والتقدم للعبة كرة القدم في القارة الآسيوية.