|


قرار قدساوي بالإجماع .. لا لبيع العقود

الخبر - قحيصان الهاجري 2015.05.23 | 08:35 pm

أشار رئيس نادي القادسية معدي الهاجري الى أن مجلس الادارة وبالإجماع قرر بشكل رسمي عدم التفريط بأي لاعب خلال الموسم الحالي الا إذا كان عقد اللاعب منتهي ورفض البقاء بمحض إراداته علماً أن أي لاعب ينتهي عقده والنادي في حاجته فإننا سنقدم له عرض وفق إمكانيات النادي وحسب التقرير الفني المعد من قبل مدرب الفريق.
وشدد الهاجري خلال حديثه "القادسية محتاج كل لاعب في المرحلة المقبله ولن نفرط في أي لاعب مهما كانت المغريات خلال الموسم المقبل لأن لدينا أهداف نسعى الى تحقيقها يأتي في مقدمتها ثبات القادسية بين الكبار وتحقيق النتائج المميزة في دوري جميل بإذن الله". وأضاف الهاجري عدم التفريط في أي لاعب هذا قرار مجلس الادارة وأتمنى من أعضاء شرف النادي ومن رجال أعمال الخبر ومحبي هذا الكيان دعمنا مادياً للإبقاء على نجومنا والمحافظة على هذه الكوكبه من اللاعبين من أجل عودة القادسية لسابق عهدها خصماً عنيداً لكل الفرق. وأشار الهاجري "مصاريفنا الموسم الماضي وصلت إلى 25 مليون منها 5 مليون سداد ديون سابقه, والموسم المقبل وحسب المعطيات التي أمامنا فإنها ستصل حاجز الـ30 مليون. وإلى الآن اعتمادنا المباشر على إعانة لجنة الاحتراف والدخل التلفزيوني ومداخيل الرابطة وكلها على بعضها قد لا تفي بنصف ميزانية الموسم المقبل.
وعن البحث عن راعي للفريق أكد الهاجري: "هناك مفاوضات مع عدة شركات لرعاية الفريق ولكن الى الآن لم نصل الى اتفاق يتناسب مع طموح ومكانة القادسية وبإذن الله نسعى الى إتمام اتفاق مع شركة كبرى لدعم النادي, وأضاف الهاجري: "نتمنى من أعضاء الشرف ورجال الاعمال الوقوف بجانب النادي والوقوف معنا كإدارة حتى يقدم الفريق كل ما لديه وبإذن الله نحقق طموح أبناء الخبر.
وعن العروض المقدمة للاعبي القادسية والتي ظهرت عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية أكد الهاجري صحتها مؤكداً: "هناك أندية فاوضتنا للتنازل عن قرابة الـ6 لاعبين ولكن رفضنا فتح هذا الملف نهائياً بل أن هناك بعض اللاعبين تتنافس عليهم 3 و4 أندية ودفعت مبالغ كبيرة ولكنه تم اقفال هذا الموضوع تماماً.
وختم الهاجري حديثه: "نحن في مجلس الادارة لدينا طموح كبير ونبحث عن نتائج مميزة ولذلك متمسكون بكل لاعب في الفريق من أجل هذا الهدف".