|


جروس يرفع درجة الإعداد لمواجهة نفط طهران

2015.05.24 | 03:24 am

جدة ـ محمد الجابـري

كثّف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريسيتان جروس (سويسري) الجرعات اللياقية والبدنية في الجزء الأول من الحصة التدريبية لفريقه مساء أمس في حين ركز في الجزء الثاني من التدريب على الجمل الفنية والتكتيكية خلال التقسيمة التي أجراها في منتصف الملعب.
واتضحت ملامح التصعيد الفني لجروس من خلال المحاضرة الفنية التي ألقاها على اللاعبين لمعالجة الأخطاء والسلبيات لتهيئة اللاعبين بالشكل الأمثل للمواجهة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام نفط طهران الإيراني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2015م.
من جهة أخرى شارك اللاعب صالح العمري في التدريبات الجماعية يوم أمس بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً. فيما منح جروس اللاعبين راحة عن أداء مران اليوم الأحد على أن تستأنف التدريبات مساء غد الإثنين.
على صعيد آخر يلتقي مسؤولو النادي الأهلي بنظرائهم في إدارة نادي الزمالك المصري بالقاهرة اليوم الأحد من أجل إتمام إجراءات انتقال اللاعب الدولي بمنتخب مصر ونادي الزمالك محمد عبدالشافي (30 عاماً) رسمياً إلى النادي الأهلي تتويجاً للمستويات اللافتة والمميزة التي قدمها عبدالشافي في مشاركاته مع الأهلي إضافة إلى رغبة اللاعب في البقاء مع الملكي، ومن المنتظر أن يتم انتقال اللاعب النهائي إلى النادي الأهلي مقابل خمسة ملايين دولار.


جروس يرفع درجة الإعداد لمواجهة نفط طهران