|


الوعد.. 21 نوفمبر

2015.05.28 | 03:57 am

الرياض ـ متعب العبد الهادي

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 18 من شهر يونيو المقبل موعداً لإجراء قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة، بواقع أربعة فرق من الغرب، ومثلها من منطقة شرق القارة.
وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ترشحه بعد تجاوز ضيفه بيروزي الإيراني في مواجهة إياب دور الـ16 أمس الأول في الرياض 3ـ0، إلى جانب فريق لخويا الذي تأهل على حساب غريمه التقليدي السد القطري، إضافة إلى جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي الذي تأهل على حساب بكين جوان الصيني، وكاشيوا ريسول الياباني الذي تجاوز سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي.
وفي لقاءات أمس، تأهل فريق جوانزو إيفرجراند الصيني على حساب سيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي، ورافقه جامبا أوساكا الياباني على حساب اف سي سيئول الكوري الجنوبي.
وستقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي يومي 25 و26 من شهر أغسطس المقبل، على أن تجرى جولة الإياب يومي15 و16 من شهر سبتمبر، فيما تقام لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي يوم 29 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تكون جولة الإياب يوم 20 من شهر أكتوبر، وفي يوم السابع من شهر نوفمبر المقبل ستجرى مباراة ذهاب النهائي، على أن تقام مباراة الإياب يوم 21 من الشهر ذاته.
وستجرى القرعة يوم 18 بين فرق الغرب على حدة وكذلك فرق شرق القارة، بينما سيكون النهائي ذهاباً على أرض الفريق المتأهل من غرب القارة، على أن يكون الإياب في أرض الفريق الشرقي.


الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر

الوعد.. 21 نوفمبر