|


جورجيوس يعتمد (السرية والمباغتة)

2015.05.29 | 04:10 am

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس "يوناني" إغلاق كافة الطرق المؤدية لملعب التدريبات ، وذلك تحسبا لتجهيز الفريق بطريقة فنية يهدف إليها لمباغتة خصمه فريق الاتحاد في مواجهة "كلاسيكو الكرة السعودية" بعد غد الأحد في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوعز جورجيوس لجهازه الفني المساعد بضرورة تحضير فيديوهات(CD) لآخر مباريات خاضها فريق الاتحاد للعمل على مشاهدتها ومعرفة إمكانياته الفنية وتحديد نقاط الضعف والقوة للتركيز عليها قبل المواجهة "الحاسمة".
من جانب آخر اكتفى ثنائي الفريق "سلمان الفرج وعبدالله الزوري" بالجري حول الملعب بعد تعافيهما من الإصابة التي عانيا منها على أن يحدد الجهاز الطبي قبل مران اليوم مدى جاهزيتهما للدخول في التدريبات الجماعية قبل مواجهة الاتحاد في "الكلاسيكو" ، فيما شارك حارس المرمى خالد شراحيلي في جزء من تدريبات الفريق .
وحرص قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني على بث الحماسة في روح اللاعبين من خلال متابعة التدريبات وحثهم على بذل كافة جهودهم من أجل تخطي عقبة الفريق الاتحادي نحو نهائي كأس الملك والظفر به ، وذلك في ختام الموسم السعودي الحالي. إلى ذلك وعدت إدارة النادي بمكافأة تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بمبلغ 150 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق اللقب لهذا الموسم ، وفقا للائحة الداخلية بالنادي.