|


جوميز يهدد النصراويين بـ”الثلاثي”

2015.05.29 | 04:10 am

بريدة ـ عروة العلي

أحكم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون جوزيه مانويل جوميز (برتغالي) قبضته على سلاحي الانسجام والاستقرار العناصري لدى فريقه وسط اكتمال الصفوف قبل مواجهة بطل دوري جميل النصر غداً بالرياض.
ولم يخف جوميز من توتره تجاه منطقة الظهير الأيمن التي فشل حتى الأمس في الرفع من مستواها باللاعبين ماجد هزازي أو محمود معاذ.
وأظهرت عناصر التعاون الحالية الثقة خلال الاستعدادات الأخيرة عطفاً على المركز الجيد الذي احتله الفريق على لائحة الترتيب خلاف الأرقام الرائعة التي قدمها للاعب جهاد الحسين (سوري) في مركز صناعة اللعب، فضلاً عن تبوء المهاجم بولو إيفولو (كاميروني) الموقع الثالث في سجل هدافي دوري عبد اللطيف جميل.
ولن يحدث جوميز تغييراً في القائمة الأساسية التي سيمثلها الحارس باسم العطا الله خلف المدافعين عدنان فلاتة وياسين حمزة وديفيد أوتشينج وماجد هزازي، الذين يجدون مؤازرة ثنائي الارتكاز القائد شادي أبو هشهش وفهد حمد. ويتقدمهم جهاد الحسين ونايف موسى وسلطان السوادي والمهاجم إيفولو. أما إبراهيم الطلحي فيبرز من مقعده على دكة البدلاء بين (الأوراق الرابحة) إلى جانب المهاجم إسماعيل مغربي.
واستجاب مدرب التعاون إلى حاجة شادي أبوهشهش للراحة التي منحه إياها قبل أن ينتظم مجدداً في الاستعدادات الميدانية لمواجهة نصف نهائي خادم الحرمين الشريفين. ووجد أبو هشهش توصيات خاصة من جوميز مع زميليه جهاد الحسين والمهاجم إيفولو. ولم يكف جوميز من إطلاق التحذيرات لرباعي الدفاع الذين سيتولون مهام الرقابة اللصيقة لهجوم النصر.


جوميز يهدد النصراويين بـ”الثلاثي”

جوميز يهدد النصراويين بـ”الثلاثي”