|


هجر يظفر براضي الفيحاء

2015.05.30 | 04:50 am

الأحساء ـ عادل الدحيلان

وقعت إدارة نادي هجر يوم أمس عقداً احترافياً لموسمين مع مدافع الفريق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفيحاء راضي المطيري بحضور أمين عام النادي و المشرف العام على كرة القدم عبدالعزيز الملحم ووكيل أعمال اللاعبين يوسف الموينع .
ويأتي التعاقد مع المطيري الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ضمن استعدادات نادي هجر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل .
الجدير بالذكر أن "المطيري" تأسس في الفئات السنية لنادي الشباب ثم انتقل إلى نادي الفيحاء ، وقد لعب في بداية مشواره في مركز الوسط الأيمن إلا أنه بزغت نجوميته في مركز الظهير الأيمن حيث تمكن من إثبات نفسه في هذا المركز في المواسم الأخيرة .
من جهة أخرى وضعت ادارة نادي هجر دولة إيطاليا أولى الخيارات لها لإقامة معسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحضيراً للموسم الجديد بقيادة المدرب نيبوشا (المنتنيغروي ) , فيما ستكون عدة دول أوروبية أخرى خياراً ثانياً في حال تعثر إقامة المعسكر في إيطالياً .
وكان معسكر الفريق في الموسم الماضي أقيم في دولة تركياً بعد أن تكفل بكافة مصاريفه عضو شرف النادي باسم الغدير .
من جهة أخرى أجريت في مقر النادي مراسم قرعة بطولة هجر الرمضانية للفئات السنية لفرق الأحياء وذلك بحضور مدير عام النادي أحمد العفيصان ومدير الفريق الأول لكرة القدم فؤاد المسلم وإداري الفريق الأول لكرة القدم عبدالله المحسن ومدير فريق الناشئين لكرة القدم بنادي هجر خالد العجمي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أحمد بالطيور ، ومندوبي الفرق المشاركة في الدورة ,وستقام البطولة على ملاعب نادي هجر خلال الفترة من 28 شعبان الجاري وحتى 12 من رمضان حيث يشارك في البطولة اثنا عشر فريقاً من جميع مدن وقرى الأحساء تم تقسيمها على ثلاث مجموعات حيث يتأهل لدور الثمانية الأول والثاني من كل مجموعة وأفضل فريقين في المركز الثالث .
من جانبه عبر مدير عام نادي هجر أحمد العفيصان عن سعادته باحتضان نادي هجر لهذه البطولة مبيناً أن أبواب النادي مفتوحة لاحتضان الشباب وأن النادي سخر كافة إمكانياته من أجل شباب الأحساء مضيفاً : انطلاق هذه البطولة الرمضانية سيكون باكورة للعديد من الفعاليات التي سيحتضنها النادي كما أنها تأتي ضمن برامج الشراكة المجتمعية التي يتبناها النادي لصقل المواهب الكروية في المنطقة .